يقدم موقع اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي..المزيد

اليوم الجديد,الإماراتي,السيسي,تويتر,مجلس النواب,الزمالك,البرلمان,المصري,محمود الخطيب,فيس بوك,المنتخب,أمريكا,رئيس مجلس النواب,المهرجانات,مرتضى منصور,سد النهضة,حمو بيكا,مسبار الأمل,ليبيبا

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 21:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"أخبار فاتتك وأنت نايم".. نشرة اليوم الجديد 21/7/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم موقع "اليوم الجديد"، للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الثلاثاء، الموافق 21/7/2020، فبين إطلاق مسبار الأمل، وتجديد التزام أمريكا بصفقة عادلة بشأن سد النهضة، وتعقيب البرلمان الليبي على قرار النواب المصري بشأن إرسال قوات إلى ليبيا، وسخرية من حمو بيكا بسبب “الباتون ساليه”، ورسالة مرتضى منصور للخطيب، نسرد لكم أهم أخبار اليوم.



 

السيسي: تابعت بكل فخر إطلاق مسبار الأمل الي الفضاء

وفي الشأن السياسي قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه تابع بكل فخر وإعزاز إطلاق "مسبار الأمل" الإماراتي إلى الفضاء، مضيفاً: "هي خطوة وإن كانت سباقة وتاريخية لدولة الإمارات الشقيقة، لدخول مجال اكتشافات الفضاء الخارجي، فهي تجسد الأمل المنشود في استرجاع أمجاد واكتشافات الأمة العربية والإسلامية في مجالات العلوم والفنون والابتكار”..لمزيد من التفاصيل.

البرلمان الليبي: قرار النواب المصري جاء استجابة لنداء الليبيين  

وعلى الصعيد الدولي قال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب في مدينة طبرق الليبية عبدالله بليحق، في تصريح صحفي، نشر على موقع المجلس الرسمي، إن قرار البرلمان المصري، يوم الاثنين، جاء استجابةً لكلمة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح أمام البرلمان المصري واستجابة لما طالب به مجلس النواب الليبي "الممثل الشرعي المنتخب من الشعب الليبي”..لمزيد من التفاصيل.

ترامب يجدد للسيسي التزام أمريكا بصفقة عادلة بشأن سد النهضة  

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للرئيس عبد الفتاح السيسي، على التزام الولايات المتحدة بتسهيل التوصل لاتفاق منصف وعادل بشأن سد النهضة، وأوضح  المتحدث باسم البيض الأبيض، في تغريدتين على "تويتر"، أمس الاثنين، إن "الرئيس ترامب أكد لنظيره المصري على التزام الولايات المتحدة بتسهيل التوصل لاتفاق منصف وعادل بشأن سد النهضة".. لمزيد من التفاصيل.

شاهد| سخرية كبيرة من حمو بيكا بسبب "باتون سالية”  

وفي الشأن الفني تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" مقطع فيديو لمغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وهو يتعثر في نطق كلمات أحد أغانيه"باتون ساليه بالسمسم"، خلال تسجيلها في الاستوديو الخاص به، وهو الأمر الذي جعله محل سخرية من المعلقين على السوشيال ميديا، بعد تعثره في نطقها أكثر من مرة.. لمزيد من التفاصيل.  

بسبب رانيا علواني.. مرتضى منصور يوجه رسالة لمحمود لخطيب  

وفي الشان الرياضي قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، إنه تحدث مع النائبة رانيا علواني، عضوة مجلس إدارة النادي الأهلي، بكل روح رياضية، خلال لقائهما بمجلس النواب أمس، الإثنين، مضيفاً: "رانيا علواني في قمة الرقي والاحترام، وجمعنا حديث راقي ومازح”.. لمزيد من التفاصيل.