قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إنه تحدث مع النائبة رانيا علواني عضوة مجلس

كارتيرون,مصر,الدوري,الزمالك,الخطيب,الدوري الممتاز,محمود الخطيب,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 16:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب رانيا علواني..مرتضى منصور يوجه رسالة لمحمود لخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، إنه تحدث مع النائبة رانيا علواني، عضوة مجلس إدارة النادي الأهلي، بكل روح رياضية، خلال لقائهما بمجلس النواب أمس، الإثنين، مضيفاً: "رانيا علواني في قمة الرقي والاحترام، وجمعنا حديث راقي ومازح".



وأضاف مرتضى منصور خلال تصريحاته ببرنامج "زملكاوي" والمذاع على قناة "الزمالك": "أتمنى أن يتعلم محمود الخطيب من هذه الروح الرياضية، وأن يستفيق ويعي أن مصر تحارب أعداءها من الخونة والإرهابيين في الوقت الحالي".

مرتضى يُلمح بترحيب الزمالك بعودة الدوري

وألمح رئيس نادي الزمالك في تصريحاته عن ترحيبه بعودة بطولة الدوري الممتاز والتى تقرر أن يتم استئنافها يوم 6 أغسطس المقبل، على الرغم من تأكيده من قبل على رفض عودة الدوري قبل أن يعود ويؤكد بأن قرار المشاركة في الدوري في يد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول.

وأشاد مرتضى منصور في فيديو بثته قناة "الزمالك" بالمستوى الذى ظهر عليه لاعبو الفريق بعد الفوز وديا على سموحه يوم الأحد بخماسية مقابل هدف.

وقال رئيس الزمالك: " لو عايزين تلعبوا الدوري معايا فريق كبير، واطمأننت عليه " في اشارة إلى استعداد فريقه للمشاركة في بطولة الدوري.

وعن الصفقات الجديدة قال:" لسه ولا صفقة من الجديدة دخلت، وانتظروا المفاجآت قادمة في الزمالك ".

هجوم على مخرج القناة

وهاجم مرتضى منصور مخرج برنامج زملكاوي بسبب قطع الهواء عليه أثناء مداخلاته عبر شاشة قناة الزمالك، قائلاً: " أي كلب هايقطع علي الهواء هيتحاسب".

وعاتب رئيس نادي الزمالك على محمود أبورجيلة نجم الفريق الأبيض السابق، لذكره رموز النادي خلال مداخلة هاتفية على شاشة قناة الزمالك.

وتابع:" ألوم على أبورجيلة ذكر رموز الزمالك لمدة ربع ساعة”.

وأوضح:” أين هم رموز النادي؟، هم رموز من ورق، لا يساند النادي أحداً منهم ولا يدافع أي منهم عن ملف نادي القرن”.

وأنهى رئيس المارد الأبيض حديثه، قائلاً:" ملف نادي القرن لم يدخلني الجنة وليس من أجل مصلحة شخصية لي ولكنه دفاعاً عن حقوق ملايين من جماهير النادي، لذا كنت أتمنى مساندة من رموز النادي".