تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر مقطع فيديو لمغني المهرجانات الشعبية حمو

القاهرة,تويتر,هاني شاكر,الإسكندرية,فيس بوك,المهرجانات,ريم البارودي,حمو بيكا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 13:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| سخرية كبيرة من حمو بيكا بسبب "باتون سالية"

حمو بيكا
حمو بيكا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" مقطع فيديو لمغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وهو يتعثر في نطق كلمات أحد أغانيه"باتون ساليه بالسمسم"، خلال تسجيلها في الاستوديو الخاص به، وهو الأمر الذي جعله محل سخرية من المعلقين على السوشيال ميديا، بعد تعثره في نطقها أكثر من مرة.



وكانت كلمات الأغنية تقول: "وباتون ساليه بالسمسم هات"، ولكن بيكا لم يتمكن من نطقها بعد تكرار التجربة لأكثر من مرة.

 

حمو بيكا يعلن عن تأسيس شركة انتاج فني

وأعلن الفنان حمو بيكا في وقت سابق عن تأسيس شركة للإنتاج الفني في الإسكندرية تحمل اسم "شركة الانتاج الفني VIP".

وخلال حلوله ضيفا على برنامج "شارع النهار" مع ريم البارودي قال حمو بيكا إنه فكر في تأسيس شركة انتاج فني بهدف اكتساب وضع قانوني ما ولأن لديه الكثير من الأشخاص الذين يعملون برفقته، وأن افتتاح الشركة من المنتظر أن يكون بعد العيد الكبير.

وأشار حمو بيكا إلى أنه ضم العديد من نجوم المهرجانات في القاهرة والأسكندرية في شركة أوراقها رسمية وقانونية لأنه لن ينتظر أن يتهمه أحدا مجددا بأنه لا يعمل بطريقة قانونية.

ونوه بيكا إلي أنه يركز حاليا في أغنياته على الكلمات واختيارها، خاصة مع إدراكه أن حجم الجمهور آخذ في الاتساع والزيادة، وذلك بعكس أغنيات البدايات.

وقال "بيكا" في برنامج "شارع النهار"، مع النجمة ريم البارودي: "المزيكا بتاعتنا الناس حباها والكلام بسيط وأي حد في نجاح بيتهاجم.. بقالي في الغناء ٥ سنين والمشاكل حصلت في الأواخر.. أخر سنة أو سنتين".

ووجهت ريم البارودي سؤال له وهو: "مش شايف الأغاني بتاعتكم فيها تجاوزات في الكلام؟"، وأجاب قائلاً: "دخلوني المدرسة بتاعتكم وأنا مش هقول أي كلام.. أنا في أول طلوعي ماكنتش أعرف النت ولا الرقابة الفنية.. كان كلام بيتكب وبغنيه".

كان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أصدر بيانًا في فبراير الماضي، بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، ووجه القرار إلى كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.