تألق كريستيانو رونالدو وقاد فريقه يوفنتوس إلى استعادة الانتصارات والفوز على ضيفه لاتسيو بتسجيله هدفي الفوز

الدوري,رونالدو,يوفنتوس,ميلان,كريستيانو رونالدو,روما,لاتسيو

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يوفنتوس يهزم لاتسيو بهدفين في ليلة تألق رونالدو

رونالدو
رونالدو

تألق كريستيانو رونالدو وقاد فريقه يوفنتوس إلى استعادة الانتصارات والفوز على ضيفه لاتسيو بتسجيله هدفي الفوز (2-1) على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو في قمة المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث سجل المهاجم الدولي البرتغالي هدفيه في الدقيقتين 51 من ركلة جزاء و54، ليضرب 4 عصافير مرة واحدة، إذ لحق رونالدو بتشيرو إيموبيلي، مسجل الهدف الوحيد للاتسيو (83 من ركلة جزاء)، في صدارة لائحة الهدافين برصيد 30 هدفا.



كما استغل يوفنتوس جيدا تعثر مطارديه المباشرين إنتر ميلانو، الثاني، أمام مضيفه روما 2-2 الأحد، وأتالانتا، الثالث، أمام مضيفه فيرونا 1-1 السبت، فوسع الفارق بينه وبين الأول إلى 8 نقاط، والثاني إلى 9 نقاط قبل أربع مراحل على نهاية الموسم، وعزز حظوظه بالتالي بالتتويج باللقب التاسع على التوالي.

وبالإضافة إلى ذلك جاء الفوز رقم 25 ليوفنتوس هذا الموسم، ليكون الأول للسيدة العجوز في المباريات الأربع الأخيرة، وكسر الفريق سلسلة النتائج السلبية بعد الخسارة أمام ميلان 2-4 والتعادل مع أتالانتا 2-2 وساسوولو 3-3.

كما رد يوفنتوس الاعتبار لخسارته أمام لاتسيو مرتين هذا الموسم، بنتيجة واحدة 1-3 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري في السابع من ديسمبر الماضي على الملعب الأولمبي في روما، والكأس السوبر الإيطالية في الرياض في 22 من الشهر ذاته.

في المقابل، تلقى لاتسيو ضربة قاضية في مسعاه للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه، الأولى منذ عام 2000، بعدما واصل نزيف النقاط بتعرضه للخسارة الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، فتجمد رصيده عند 69 نقطة في المركز الرابع بفارق 11 نقطة خلف يوفنتوس.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 80 نقطة في الصدارة بفارق ثمان نقاط عن إنتر ميلان الوصيف وتسع نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الثالث فيما يحل لاتسيو في المركز الرابع برصيد 69 نقطة قبل أربع جولات من نهاية الموسم.