استقبل باسم حلقة نقيب السياحيين صباح اليوم الإثنين محمد محمود نائب رئيس شعبة العاملين.. المزيد

مصر,الداخلية,محافظ,التعديلات,الإسكندرية,السياحة,محمد محمود,فنادق,سيناء,النقابات العمالية

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 15:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نقيب السياحيين يستعرض أحوال العاملين بالمجال في الإسكندرية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل باسم حلقة نقيب السياحيين، صباح اليوم الإثنين، محمد محمود نائب رئيس شعبة العاملين بشركات السياحة في الإسكندرية، ومحمود عبد الله عضو مجلس إدارة الشعبة، وتم استعراض أحوال العاملين بالسياحة في الإسكندرية، وخطة الشعبة خلال الفترة القادمة.



وسلم محمد محمود خطابًا من أحمد شمس رئيس الشعبة، للنقيب، حول الإجراءات التي تتخذها الشعبة في الإسكندرية، وبعض التعديلات المقترحة على صندوق الزمالة للسياحيين، والإجراءات المالية الخاصة بالإجراءات الجديدة للعاملين بالسياحة في الإسكندرية.

ومن ناحية أخرى، تسلم محمد محمود نائب رئيس الشعبة بالإسكندرية، عددًا من الأوراق والمستندات الهامة المتعلقة بالأعمال المالية والإدارية للشعبة في محافظة الإسكندرية.

يذكر أن شعبة العاملين بشركات السياحة في الإسكندرية ستلتقي قريبًا محافظ الإسكندرية؛ للمطالبة بتخصيص قطعة أرض لنقابة السياحيين؛ لتكون مقرًا وناديًا اجتماعيًا للسياحيين في الإسكندرية.

اعتماد شعبة شركات السياحة بالإسكندرية

واعتمد، صباح يوم الخميس، باسم حلقة نقيب السياحيين، شعبة شركات السياحة في محافظة الإسكندرية برئاسة أحمد شمس، ومحمد محمود نائبًا، وعضوية كل من أسماء أسامة ومحمود عبد الله وعلاء الدين شوشة.

وصرح أحمد شمس، رئيس شعبة العاملين بشركات السياحة في الإسكندرية لنقابة السياحيين، بأن مجلس إدارة الشعبة يعد خطة لزيادة العضوية لانضمام جميع الزملاء العاملين بشركات السياحة في الإسكندرية، مرحبًا بانضمام جميع العاملين في القطاعات السياحية الأخرى الراغبين في عضوية النقابة سواء فنادق أو مطاعم وكافيهات أو خريجي السياحة والفنادق.

وأضاف أحمد شمس رئيس الشعبة، الخميس الماضي، أنه تسلم رسميًا من باسم حلقة نقيب السياحيين مشروع لائحة صندوق الزمالة للسياحيين، وسيتم طرحه للحوار المجتمعي في الإسكندرية، وتسليم المقترحات للمركز الرئيسي للنقابة بالقاهرة قبل إقراره.  

يذكر أن نقابة السياحيين تسعى هذه الأيام إلى التوسع في إنشاء الشعب، وزيادة العضوية في جميع المحافظات والمدن السياحية في مصر، وآخرها إنشاء شعبة الغوص والأنشطة البحرية في جنوب سيناء.

ونص قرار اعتماد شعبة شركات السياحة في محافظة الإسكندرية على إنشاء شعبة شركات السياحة بالإسكندرية، وتعيين مجلس إدارة الشعبة من أحمد محمد عبد الخالق شمس (رئيس)، ومحمد محمد محمود (نائب رئيس)، وأسماء أسامة محمد (عضو)، ومحمود عبد الله عبد اللطيف (عضو)، وعلاء الدين محمد شوشة (عضو).