خلافات عائلية أودت بحياتها ربة منزل تقطن بالجيزة فلا حول لها ولا قوة تكالب عليها والدهاوشقيقها..المزيد

الداخلية,الأمن العام,الجيزة,فتاة,مقتل سيدة,مقتل ربة منزل

الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

والدها وشقيقها عذباها بالكهرباء.. تفاصيل مقتل فتاة البدرشين

خلافات عائلية أودت بحياتها، ربة منزل تقطن بمنطقة الجيزة، فلا حول لها ولا قوة، تكالب عليها والدها وشقيقها، بالضرب المبرح، ولم يكتفيا بذلك، ولكن فعلا ماهو أبشع، متجردان من كل معاني الإنسانية، حيث قاما بتوصيل سلك كهربائي بأصابع قدميها حتى فارقت الحياة.



بعد أن وصلت ربة المنزل، للمستشفى، محاولين إسعافها ظنًا من ذويها أنه مجرد إغماء، ولكن القدر قال كلمته "فارقت الحياة"، وروحها صعدت لبارئها؛ لتشتكي له ما فعله بها أقرب الأقربون. 

جهود الداخلية

كثفت الداخلية جهودها لكشف ملابسات الحادث الواقع بمركز البدرشين محافظة الجيزة، بعدما تم إبلاغهم من إحدى المستشفيات باستقبالها (ربة منزل - مُقيمة بدائرة المركز) جثة هامدة وبها سحجات متفرقة بالجسم.

وتوصل فريق بحثي مشكل من قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ مـن (والـد المجنى عليها وشقيقها - مُقيمان بذات العنوان) .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا بوجود خلافات عائلية بينهم، حيث قام الثاني بالاتفاق مع الأول بالتعدي عليها بالضرب وتوصيل سلك كهربائي بأصابع قدميها فأودى بحياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أب يذبح ابنته بعمان

وفي سياق آخر، لقيت فتاة ثلاثينية مصرعها، الجمعة الماضية، بمنطقة صافوط التابعة لمحافظة البلقاء غربي العاصمة الأردنية عمان، على يد والدها، وتعود الواقعة حينما سمعوا الجيران صريخا، ففتحوا النوافذ، ووجدوا أحلام تركض في الشارع والدماء تسيل من رقبتها، مستنجدة بأمها، إلا أن والدتها وقفت صامته لم تتحرك، والأب يلاحقها بـ"طوبة" حتى هشم رأسها، وحاولوا الجيران التدخل، إلا أن أشقاء أحلام منعوهم، ولفظت أنفاسها الأخيرة، وفارقت الحياة.

واعتادت أحلام أن تخدم أسرتها بعدما منعوها من استكمال دراستها، وأخرجوها من الصف الرابع الابتدائي، يوما بعد يوم، شبت الفتاة على تعنيف والدها، فدائما ما كانت تتعرض للضرب، والمهانة، ولجأت إلى حماية الأسرة عدة مرات، إلا أنها كانت تكتفي بتوقيع عائلتها على تعهد، إلا أنها لم تسلم يوما من التشاجر مع والدها وأشقائها، والذي كان يصل للتعدي الجسدي.