أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري مساء أمس خطوبة ابنتها شام الذهبي على طبيب جلدية في حفل عائلي نظرا للإجراء

رمضان,اصاله,شهر رمضان,مسلسل,حفل,حب,النجوم,أصالة,شام الذهبي

السبت 31 أكتوبر 2020 - 13:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أول فيديو من خطوبة شام ابنة أصالة

شام الذهبي
شام الذهبي

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، مساء أمس خطوبة ابنتها شام الذهبي على طبيب أمراض جلدية، في حفل عائلي محدود، نظرًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها كافة دول العالم لمواجهة فيروس كورونا والتي تحث على تحقيق التباعد الاجتماعي، وعدم التواجد بالأماكن المزدحمة؛ تجنبًا لانتقال العدوى.



ونشرت أصالة فيديو من حفل الخطوبة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات "انستجرام"، أثناء قيامه بتلبيسها خاتم الخطبة والعُقد الخاص بها، بمساعدة شقيقها.

 

 

 

 

شام الذهبي ابنة أصالة

شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورها مع والدتها وعملها الذي تتعامل فيه مع شريحة كبيرة من النجوم.‏

انفصال أصالة و طارق العريان

وكانت قد انفصلت المطربة السورية أصاله عن زوجها المخرج طارق العريان منذ عدة أشهر، وكانا قد أثارا جدلًا واسعًا، من التساؤلات حول السبب وراء ذلك، وكيفية انتهاء قصة حب دامت لأكثر من 13 عامًا.

وأعلنت أصاله حينها سبب هذا الانفصال، من خلال منشور على حسابها بموقع "انستجرام" قالت فيه، "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

وتابعت: "وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

آخر ألبومات أصالة

وكانت آخر الألبومات التي طرحتها أصاله هي "في قربك" والذي احتوى على 12 أغنية منها" في قربك" و"نكتة بايخة" و"جابوا سيرته" و"مبقاش سر" و"حاجة مستخبية".