عادت الناشطة السعودية هند القحطاني المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية لتثير الجدل مرة آخرى على مواقع التواصل

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 06:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هند القحطاني تثير الجدل بالملابس الداخلية: مشكلتكم إني سعودية؟!

هند القحطاني
هند القحطاني

عادت الناشطة السعودية هند القحطاني المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، لتثير الجدل مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بتدشين إعلانات لأيام متواصلة لملابس داخلية نسائية، رغم علمها بصعوبة تكرار مثل هذه الأفعال على ذويها وأقرانها من أبناء المجتمع السعودي، مما جعلها عرضة للانتقادات، والاتهام بالسعي نحو تحقيق الشهرة، حتى لو على حساب سمعتها، حسبما قال عدد من المغردين، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشرت هند القحطاني صورًا خاصة بها أثناء عرضها للملابس الداخلية النسائية على حسابها الرسمي بموقع سناب شات، كما ظهرت وهي ترتدي ملابس جريئة كنوع من الترويج، ‏وطالتها من بعدها الانتقادات التي وصلت إلى المطالبة بغلق حسابها.

 

 

 

 

 

هند القحطاني وانتقادات سابقة

 

لم يكن هذا الانتقاد هو الأول الذي تتعرض له هند القحطاني، فقد ظهرت هند القحطاني، خلال الفيديو وهي ترقص وسط أطفالها، وملابس ضيقة ومشوفة البطن، وتتمايل على أنغام أغنية خليجية.  

وهاجمت السعودية هند القحطاني جمهورها، الذي انتقد ظهورها "عارية الصدر" في أحد الفيديوهات، مؤكدة أن هذا الظهور "طبيعي جدا" والكثير من الفنانات يفعلن مثلها.

وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهند وهي تبرر هذا الظهور، قائلة: "أيش فيه.. هل أنا ارتكبت جريمة أو شيء خارج عن المألوف.. ولا علشان أنا سعودية حلت عليا اللعنة.. لا يحق لي ما يحق لغيري.. هذه مشكلتكم إني أنا سعودية".

وأثارت هند القحطاني، جدلًا واسعًا مرة آخرى، بعدما نشرت فيديو على حسابها على موقع التواصل سناب شات، وهي ترقص متحدية فيروس كورونا المستجد، والذي بسببه تم إعلان حالة الطوارئ في أمريكا.

هند القحطاني تدعم المثليين

وفي أحد فيديوهاتها، خرجت هند القحطاني بتثير الجدل مجددا كعادتها، وهو ما لاقى تفاعلًا واسعًا، حين أعلنت دعمها للمثلية الجنسية، سواء على المستوى العالمي أو العربي والمحلي في بلادها.

وقالت في الفيديو، إنها تدعم حقوق المثليين، مؤكدة على حرية الرأي لأي إنسان، بحسب قولها.

من هي هند القحطاني؟

هي سيدة سعودية من مواليد 1984، وديانتها الإسلام، ومتزوجة من رجل سعودي منذ عام 2002، ولديها ولدين وبنتين وتقيم بأمريكا.

ودرست هند القحطاني، بالرياض لمدة ثمانية أعوام، وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها العديد من الفيديوهات المثيرة والجريئة.