تراجعت الفنانة عفاف مصطفى عما قدمته ضد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة منذ عدة ايام من انتقاد بسبب طريقته الشيئة ف

حب,ورد,عبد الرحمن أبو زهرة,عفاف مصطفى

السبت 15 أغسطس 2020 - 07:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقك عليا يا كبير.. عفاف مصطفى تعتذر لعبدالرحمن أبوزهرة

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

تراجعت الفنانة عفاف مصطفى عن تصريحاتها التي انتقدت فيها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، متهمة إياه بأنه يعامل كل من يعمل معه بطريقة سيئة وبها الكثير من التعالي، وهي التي التصريحات التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.



ونشرت عفاف مصطفى على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باقة ورد وكتبت عليها معلقة: "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة، ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

أضافت: "أنا كتبت البوست في لحظة استرداد ذكريات من شغلي، وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده، وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي، ما تزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات.. حقك عليا يا كبير يا قيمة وقامة.. أديك شفت بعينك قد إيه حب الكرة الأرضية ليك".

 

 

مهاجمة عفاف مصطفى لعبد الرحمن أبو زهرة

وهاجمت الفنانة عفاف مصطفى عبد الرحمن أبو زهرة، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكنها عادت لتتراجع وتقوم بحذف المنشور التي قامت بكتابته، بعد الهجوم التي تعرضت له، حيث وُصِفت بأنها “كومبارس”.

وقالت “مصطفى” خلال المنشور التي قامت بحذفه:" مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات، خصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتي عفويتهم وحتي أزيائهم كمان، ولك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شئون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن، ده غير العنجهية والتعالي في اللوكيشن وعايزهم يعاملوك على إنك إله منزل، أنت ممكن تخدع الجمهور؟ لكن فيه اللي يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغولة يغولة عينك حمرة، جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني، طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقه وطولة بال ليك".

ولم تكن عفاف مصطفى الوحيدة التي هاجمت عبد الرحمن أبو زهرة وكان غيرها من الفنانات معتزة صلاح عبد الصبور.