أزمة شهدها موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرةتويتر فجر اليوم تفجرت مشاجرة بسببها بين أحمد عيد عبد ا

الأهلي,الزمالك,إبراهيم سعيد,شهداء الأهلي,أحمد عيد عبدالملك,الشحات يدافع عن شهداء الأهيل,مجزرة بورسعيد

الأحد 9 أغسطس 2020 - 15:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خناقة بين عبدالملك والشحات.. وإبراهيم سعيد ينهي الأمر

أزمة شهدها موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة"تويتر"، فجر اليوم، تفجرت مشاجرة بسببها بين أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك والمنتخب السابق، وحسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك على خلفية تدوينة نشرها عبدالملك، وتم الفهم منها أنها فيها إهانة لشهداء النادي الأهلي في مجزرة بورسعيد بشكل خاص والجماهير بشكل عام.



عبد الملك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قام بإعادة نشر منسشور نشرته صفحة تدعى مصراوي، لجماهير نادي المصري، ويبرز فيها خريطة تخص سيناء ومدن القناة، وبرز فيها اسم مدينة بورسعيد، ومكتوب عليها "ما تكمل تقليب خوفت ليه؟!" وسط ضحكات من لاعب الزمالك السابق، وهو الأمر الذي أغضب الجماهير.

 

وفهمت الجماهير من بوست جماهير المصري الذي أعاد نشره عبد الملك أنها إهانة وسخرية من شهداء النادي الأهلي ال 72 الذين سقطوا في مجزرة بورسعيد عام 2012، والذين تم قتلهم على يد بعض جماهير النادي البورسعيدي خلال مباراة فريقهم أمام المصري.

هذا الأمر دفع حسين الشحات، لاعب الأهلي الحالي للرد على عبد الملك قائلًا: "بص ياكابتن احمد أنا أما رديت على واحد من الجمهور علشان نهدي التعصب شويه اللي ما بين الجمهور واللاعبين، بس أنت كده عايز الدنيا تولع".

وواصل لاعب النادي الأهلي حديثه قائلًا: "عايز إقولك اللي ماتوا دول أشرف وأرجل وأحسن مني ومنك ومن أي حد ف مصر، لأن دول اتغدر بيهم، رحم الله شهداء النادي الأهلي 74 دائمًا في القلب".

 

 

إبراهيم سعيد يفك الاشتباك

وفض إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، الاشتباك الدائر بين الجماهير وعبد الملك، بنشر بوست عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلًا: "عارف والله إنك متقصدش، حاجه وإنك أطيب حد في الدنيا وعفوي جدًا، عشان خاطري شيلها والأمور بسيطه والله".

 

 

ونشر أحمد عيد حوارًا له مع إبراهيم سعيد، وأكد خلاله أنه لا يقصد ما تم فهمه بإهانة الشهداء، معلنًا أنه قام بإزالة البوست احترامًا وحبًا في إبراهيم سعيد، ولأنه أول مرة يطلب فيها شيء منه.

 

 

وقام عبد الملك بنشر العديد من المنشوارت التي تؤكد أنه لا يستطيع الاستهزاء بالشهداء وأنه داعمًا له، مؤكدًا احترامه لهم ونافيًا كل ما يتردد عن استهزائه بأحد.