نفى عماد متعب لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق الاتهامات الموجهة لزوجته يارا نعوم على مواقع التواصل

الأهلي,عماد متعب,المصري,فيس بوك,يارا نعوم,زوجة عماد متعب

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 15:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عماد متعب : سأقاضى كل من شهّر بى وبزوجتى

عماد متعب وزوجته
عماد متعب وزوجته

نفى عماد متعب، لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، الاتهامات الموجهة لزوجته يارا نعوم على مواقع التواصل الاجتماعي بالعنصرية والتنمر من إحدى العاملات بفندق الغردقة ، مضيفاً أن زوجته لم تتطاول على الفتاة ولم تتنمر بها ولكن وجهتها لقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، وهو كلام لا علاقة له بالعنصرية والتنمر.



وأضاف متعب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء الأحد إلى أن الكثير استمعوا لوجهة نظر واحدة دون الآخر، ووجهوا الشتائم واللوم له وزوجته، على الرغم من أنه لم يكن موجودًا في الموقف، مشيرًا إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ومقاضاة ضد كل من تطاول عليه وعلى زوجته.

وعبر لاعب الأهلي السابق عن حزنه قائلًا: "الست دى شهرت بي أنا وزوجتي وأنا هتعامل قانونياً معها وكل من تطاول على وزوجتى.. وأنا من أسرة بسيطة بتعامل مع الناس بكل احترام وأدب وده أسلوبى لحد ما أموت.. والناس خدو كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء وإحنا اللى شياطين".

تعليق يارا نعوم على اتهامها بالعنصرية ورفضها نزول خادمة إلى حمام سباحة

علقت يارا نعوم، زوجة عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، حول ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن رفضها نزول خادمة إلى حمامة سباحة.

وقالت يارا نعوم عبر حسابها الشخصي على فيس بوك: "بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيامي وزوجي بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقيه، فأحب أن أوضح أنني وزوجي نحترم كافة أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانيا إنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضى فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات، وذلك حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا".

وأضافت يارا: "إلا أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغلين شهرته في تشهير واضح، وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي".

وتابعت يارا: "ثالثا أوضح أن عماد لم يكن متواجدا وكان في إحدى رحلات الصيد، وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير، أخيرا أؤكد احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقى إلا أنه نوع من أنواع التشهير المتعمد، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية".