يقدم موقع اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدي.. المزيد

اليوم الجديد,للفريق,السيسي,برشلونة,القاهرة,الرئيس السيسي,الدوري,سموحة,وزير الطيران,الزمالك,الإسكندرية,رئيس الوزراء,ميسي,المصري,الرئيس الفلسطيني,الدوري الإسباني,إصابة,المباراة

السبت 19 سبتمبر 2020 - 17:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لقاء السيسي بنظيره الفلسطيني.. نشرة أخبار اليوم الجديد 19/7/2020

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يقدم موقع "اليوم الجديد"، للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد الموافق 19 يوليو 2020، فبين لقاء الرئيس السيسي بنظيره الفلسطيني، وافتتاح رئيس الوزراء لصالة كبار الزوار في مطار القاهرة الدولي، وإصابة طارق حامد، نسرد لكم أهم أخبار اليوم.



• الرئيس السيسي يبحث مع أبو مازن تطورات الساحة الفلسطينية

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاتصال تناول "مناقشة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية"، حيث أكد الرئيس السيسي على الثوابت الراسخة للموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية، وكذلك الاستمرار في التنسيق الوثيق مع الأشقاء الفلسطينيين بهدف بلورة رؤية استراتيجية لتحقيق السلام العادل والشامل. ولمزيد من التفاصيل.

• "مدبولي" يفتتح أعمال تطوير صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، صالة كبار الزوار والمعروفة بصالة 27 في مبنى الركاب رقم (1) بمطار القاهرة الدولي بعد الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة والتي امتدت لنحو ستة أشهر. ولمزيد من التفاصيل.

• بدء خضوع الحجاج للعزل المنزلي قبل أداء المناسك

أعلنت وزارة الحج السعودية، مساء الأحد، أن الحجاج الذين انطبقت عليهم المعايير والشروط الصحية لحج هذا العام، بدأوا مباشرة، اليوم الأحد، في إجراءات العزل المنزلي الذي يستغرق 7 أيام. وقالت الوزارة، في بيان، إن هذا الأمر سيتم وفقًا للبروتوكول الصحي المعتمد للحج. لمزيد من التفاصيل.

• الزمالك يكشف تفاصيل إصابة طارق حامد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض لاعبي الفريق تدريبات صباحية فقط غدًا الاثنين، وستكون عبارة عن تدريبات استشفائية وذلك بعدما خاض لاعبو الزمالك المباراة الودية الأولى للفريق منذ استئناف النشاط الرياضي، وفاز على سموحة مساء اليوم الأحد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي اقيم بمعسكر الفريق ببرج العرب بمدينة الإسكندرية. لمزيد من التفاصيل.

• ميسي يواصل تحطيم الأرقام.. وبرشلونة يودع الموسم الأسوأ منذ 11 عامًا

واصل نجم برشلونة الأوحد الأرجنتيني ليونيل ميسي، تحطيم الأرقام القياسية بعدما قاد البارسا لتحقيق فوز عريض على حساب نظيره ديبوتيفو ألافيس بخمسة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ 38 والأخيرة لمسابقة الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد. وسجل ميسي هدفين وصنع آخر، مما جعله يحطم رقم أسطورة البارسا السابق تشافي هيرنانديز كأفضل صانع لعب في تاريخ الفريق في الليجا في موسم واحد، بعدما رفع ميسي رصيده من الأهداف المصنوعة في الموسم الحالي في الليجا إلى 21 تمريرة حاسمة تخطة بها رقم تشافي الفريد والذي سجله في موسم 2008-2009. لمزيد من التفاصيل.

• ريم العدل: بعمل أفلام قصيرة من غير مقابل

طالبت مصممة الأزياء ريم العدل، ابنه مدحت العدل، الجميع بعدم التحدث بِاسمها، وذلك بعد علمها بأن أحد الأشخاص كان يريد أن يتعاقد معها على فيلم قصير أو مشروع تخرج، وقال له أحد الأشخاص إنها لن توافق على هذه الأعمال إلا بمقابل مادي. ولمزيد من التفاصيل.