حقق فريق تشيلسي فوزا هاما على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة.. المزيد

مانشستر يونايتد,أرسنال,إصابة,المباراة

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 01:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| هدايا مانشستر يونايتد تعبر بتشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد

لاعبو تشيلسي
لاعبو تشيلسي

حقق فريق تشيلسي فوزًا هامًا على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة  أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ويمبلي، اليوم، وحسمت تأهل البلوز للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ليكون على موعد مع مباراة قوية ستجمع بينه وبين آرسنال.



ثلاثية البلوز بدأها أوليفيه جيرو مهاجم الفريق قبل نهاية أحداث شوط اللقاء الأول، وتحديدًا في الدقيقة 12 من الوقت المتحسب بدلًا من الضائع، ثم عاود ماوسن ماونت لاعب البلوز مع بداية شوط المباراة الثاني وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46، ثم أهدى هاري ماجوير لاعب مانشستر يونايتد، منافسه تشيلسي هدية مسجلًا الهدف الثالث للبلوز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74، ثم أدرك برونو فيرنانديز لاعب اليونايتد الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 86 قبل نهاية المباراة.

وشهد شوط المباراة الأول تعرض المدافع الإيفواري إيريك بايلي لاعب فريق مانشستر يونايتد لإصابة قوية في رأسة بعد اصطدام قوي في الهواء بزميله هاري ماجواير ليسقط الثنائي على الأرض بعد تعرضهما للإصابة.

وظل بايلي على الأرض لمدة قاربت الخمس دقائق بسبب الإصابة قبل أن يتم نقله خارج أرضية الملعب لتلقي العلاج، ولم يستطع استكمال المباراة، وخرج وحل بديلًا له أنتوني مارسيال، في حين أكمل ماجواير المباراة بعد ربط رأسه بإيقاف النزيف.

وجاء هدف أوليفيه جيرو الأول في الدقيقة الـ 12 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، والذي تسببت فيه إصابة ثنائي مانشستر يونايتد، وكان الهدف بمثابة خطأ فادح من ديفيد دي خيا حارس اليونايتد بعدما ارتبك ولم يتمكن من التصدي للكرة وراقبها وهي تسكن شباكه بشكل مثير.

 

 

وواصل دي خيا تقديم هداياه في هدف تشيلسي الثاني عندما سدد ماونت الكرة من خارج منطقة الجزاء ولم يتمكن دي خيا من التصدي للكرة على الرغم من سهولتها.

 

 

وبذلك يضرب تشيلسي موعدًا مع نظيره آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة التي ستقام في الأول من شهر أغسطس المقبل، على ملعب ويمبلي ليكون بذلك اللقاء رقم 21 الذي يجمع الفريقين في البطولة، حيث التقا من قبل في 20 مباراة وفاز تشيلسي في خمس مباريات وخسر في تسعة وتعادلا في ستة، وكان آخر نهائي جمع الثنائي في موسم 2017، وفاز آرسنال بهدفين لهدف.