تمكن يوسف إبراهيم أوباما من تسجيل أول هدف لفريقه الزمالك في أولى مبارياته الودية بعد استئناف.. المزيد

كارتيرون,دوري أبطال أوروبا,أسوان,بيراميدز,طلائع الجيش,أبو جبل,وادي دجلة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال ودية سموحة

شاهد| بعد غياب 135 يومًا.. أوباما يسجل أول هدف للزمالك

أوباما
أوباما

تمكن يوسف إبراهيم أوباما من تسجيل أول هدف لفريقه الزمالك في أولى مبارياته الودية بعد استئناف النشاط الرياضي، والتي تجمعه بنظيره سموحة، في معسكر الفريق ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، اليوم، بعد غياب استمر لمدة 135 يومًا، بسبب توقف النشاط الرياضي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.



وأرسل فرجاني ساسي ظهير الزمالك تمريرة بينية إلى أحمد سيد زيزو والمنطلق نحو منطقة الجزاء جهة اليمين، والذي مرر الكرة لأوباما أمام المرمى وسددها في المرمى الخالي وسكنت الشباك لتحمل أولى أهداف الزمالك بعد جائحة كورونا.

 

تشكيل الزمالك أمام سموحة 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قد أعلن تشكيل الفريق للمباراة والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام.

خط الوسط: يوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو وطارق حامد وفرجاني ساسي.

الهحوم:مصطفى محمد.  

الزمالك يخوض 5 مباريات ودية 

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قرر خوض خمس مباريات في شهر يوليو استعدادًا لعودة النشاط الكروي في الفترة المقبلة، حيث بدأ الفريق تدريباته في معسكر مغلق الخميس قبل الماضي في برج العرب سينتهي مع نهاية الاسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق طلائع الجيش يوم 22 يوليو  ثم يواجه بيراميدز يوم 23 يوليو، ثم فريق وادي دجلة يوم 26 يوليو، ثم أسوان في 29 من الشهر ذاته.  

وغاب عن مباراة اليوم التي يخوضها الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بسبب تواجهم في المغرب ومن المنتظر أن يعودوا خلال الأسبوع الجاري بعد استئناف الطيران بين البلدين، ويغيب عن الفريق مصطفى فتحي بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.  

موقف الزمالك من مباراة نصف نهائي أفريقيا 

من ناحية أخرى، أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في تصريحات سابقة ترحيب إدارة القلعة البيضاء بموعد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأنه مناسب للفريق من أجل الاستعداد بقوة لخوض مواجهة الرجاء المنتظرة.