طالبت الفنانة ريم العدل الجميع بعدم التحدث باسمها وذلك بعد علمها بأن أحد الأشخاص كان يريد أن يتعاقد.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 22:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريم العدل: بعمل أفلام قصيرة من غير مقابل

ريم العدل
ريم العدل

طالبت مصممة الأزياء ريم العدل، ابنه مدحت العدل، الجميع بعدم التحدث بِاسمها، وذلك بعد علمها بأن أحد الأشخاص كان يريد أن يتعاقد معها على فيلم قصير أو مشروع تخرج، وقال له أحد الأشخاص إنها لن توافق على هذه الأعمال إلا بمقابل مادي.



وقالت ريم العدل، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الأحد: "أنا بكتب البوست ده عشان أطلب من الناس يا ريت ما حدش يتكلم باسمي، عشان دي تاني مرة بيجيلي أن في حد كان عايزنى معاه في فيلم قصير أو مشروع تخرجه و حد نصحه أو خوفه يكلمني، وقال له مش هتوافق عشان ما فيش فلوس".

وأضافت: "أنا بحب أعمل أفلام قصيرة وبستمتع بيها جداً، وهي من غير فلوس المهم يبقي الفيلم حلو، أنا عملت أفلام قصيرة كتير مع أساتذة مخرجين كبار وصغيرين".

وأشارت إلى أنه من بين الأفلام التي شاركت فيها أوضة الفيران، وخلقة ربنا، ومريم، وحار جاف صيفًا، ورسالة إلى صديقي في فرنسا.

وقالت ريم: "أي حد عنده فيلم قصير وعايزني أعمله أنا ماعنديش أي مشكلة بالعكس هبقى مبسوطة، وأنا حتى مشاريع المعهد بحب أعملها جدًا ومخزني موجود لأي لَبْس تحتاجوه من غير فلوس برضه".

وأعلنت ريم العدل، في وقت سابق، عن مبادرة جديدة لتصنيع الكمامات القماشية لسد العجز في نقصها لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 وكتبت ريم عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام: "بخصوص مبادرة صنع الكمامات، احنا بعد البحث، قررنا إن الكمامات اللي هنعملها هتبقى للاستخدام الشخصي للناس العادية للحماية فقط عشان نحاول نوفّر الكمامات الطبية اللي في السوق للناس العاملين في الصحة أو لأي شريحة معرضة للخطر".

ريم العدل تحتفل بعيد ميلاد والدها

واحتفلت ريم العدل، بعيد ميلاد والدها المنتج محمد العدل، يناير الماضى، ووصفته بأنه أعظم أب وأفضل جد.

ونشرت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، عدة صور لها مع والدها وصورًا أخرى لابنتها مع جدها، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت أعظم أب وأعظم جد ربنا يخليك لينا وما يحرمنا منك أبدًا يا حبيبي".