قررت اللجنة المشكلة من نقابة المهن الموسيقية للنظر في النزاع بين محمد الشرنوبي ومديرة أعماله السابقة سارة الط

مصر,مسلسل,محمد الشرنوبي,سارة الطباخ,فيس بوك

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تطورات جديدة في أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

قررت اللجنة المُشكلة من نقابة المهن الموسيقية للنظر في أزمة محمد الشرنوبي ومديرة أعماله السابقة سارة الطباخ، وقف نظر الشكوى المقدمة من المنتجة لحين الفصل في الدعوى القضائية.



تحقيق غرفة صناعة السينما مع الشرنوبي وسارة الطباخ

وعقدت غرفة صناعة السينما، ، جلسة تحقيق سابقة؛ لوضع حد لأزمة الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، وحضرت سارة التحقيق في غرفة صناعة السينما مع مستشارها أشرف عبد العزيز، ولكن لم يحضر الشرنوبي؛ لتحرص بعدها منتجة شركة "إرث بروداكشن" على التقاط صورة مع محاميها بعد التحقيق من أمام مقر الغرفة، وتنشرها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ لتشير من خلالها على أن القرار النهائي سيكون في صالحها.

 

 

ما الذي جدد أزمة محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ؟

السبب في ذلك محاولات محمد الشرنوبي على إذاعة أغنيته الجديدة، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والتي حملت اسم قلبي ارتاح، على قنوات روتانا، بعدما أخبرهم بأنه قام بفسخ التعاقد مع شركة سارة الطباخ وشركة "إيرث بروداكشن"، وبالفعل بدأت روتانا في إذاعة البرومو الخاص بالأغنية، ولكنهم تفاجئوا بشكوى الأخيرة، وإخبارهم بأن العقد بينها وبين الشرنوبي لم يفسخ بعد، مما دفع روتانا لحذف البرومو والتراجع عن إذاعة الأغنية.

زواج محمد الشرنوبي

وقد أعلن الفنان الشاب محمد الشرنوبي، عن عقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، منذ عدة أسابيع، وذلك في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط، التزامًا منهما بالإجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مصر والعالم بعد ظهوره في مدينة ووهان الصينية ديسمبر الماضي، وانتقاله إلى الدول الأخرى.

آخر أعمال محمد الشرنوبي

آخر الأعمال التي شارك بها محمد الشرنوبي هو مسلسل "ليه لا"، الذي يتم عرضه على منصة شاهد.نت حاليًا، ويشارك في بطولته أمينة خليل وشيرين رضا و هالة صدقي و مريم الخشت ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.  

كما كانت آخر الأفلام السينمائية التي قدمها هو “بنات ثانوي” والذي تم عرضه في موسم الصيف الماضي وشارك به هنادي مهنا وهدى المفتي و جميلة عوض ومحمد جمعة وإيمي سالم، ومحمد مهران ومن تأليف أيمن سلامه وإخراج محمود كمال.