وجه التونسي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي والذي ينتظر انضمامه لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات المق

تونس,الزمالك,روسيا,الصفاقسي

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 18:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اقترابه من الزمالك.. المثلوثي يوجه رسالة للصفاقسي

وجه التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسي التونسي، والذي يُنتظر انضمامه لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة،رسالة لجماهير ناديه التونسي عقب قدومه للقاهرة من أجل إنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بانتقال للاعب التونسي لصفوف الفارس الأبيض عقب نهاية الموسم الجاري، والذي ينتهي بنهاية شهر أكتوبر المقبل، وذلك لدعم صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم القادم.



وكتب المثلوثي عبر ستوري صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أود أن أشكر كل مشجعي نادي الصفاقسي التونسي وكذلك مجلس الإدارة والجهاز الفني على دعمهم لي، في الفترة التي قضيتها في الفريق والاحترام الذي لاقيته طوال فترة تواجدي مع الفريق".

وأضاف لاعب الصفاقسي التونسي السابق: "أشعر بالامتنان والفخر للعب في صفوف الصفاقسي وراضي على كل ما قدمته مع الفريق، أتمنى لهم التوفيق، وأشكرهم على منح كل هذا الدعم الذي لاقيته حتى رحيلي عن الفريق".

ووجه لاعب المنتخب التونسي رسالة لناديه الذي أخرجه للنور، البنزرتي التونسي، حيث كتب المثلوثي: "رسالة لناديي الأصلي البنرزي، أتوجه له بالشكر، اعتبره حبًا أبديًا بيني وبينه، أتمنى عودته من جديد ليكون على قمة الأندية التونسية والأفريقية أيضًا أحبكم للأبد".

ووصل حمزة المثلوثي إلى القاهرة قبل يومين، من أجل اتمام تعاقده مع الزمالك في صفقفة انتقال حر، حيث من المرجح أن يتم إعلان الصفقة رسميًا من قبل نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، عقب التوقيع الرسمي بين اللاعب التونسي ونادي الزمالك.

 

 

 

 

 

سجل المثلوثي في تونس

ويبلغ المثلوثي 28 عامًا، وانضم لصفوف الصفاقسي التونسي قادمًا من نادي البنزرتي في عام 2016، وابتعد بعد ذلك عن صفوف المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 و2017 بالإضافة لمونديال روسيا 2018.

وحقق لاعب الزمالك المنتظر لقب كأس تونس في العام الماضي مع فريقه الصفاقسي مع فوزه باللقب نفسه في عام 2013 أثناء لعبه في صفوف البنزرتي، وكان في عمر 21 عامًا.

وشارك الظهير الأيمن التونسي، مع نادي التونسي الصفاقسي في 17 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف، ليقود الفريق لوصافة الدوري التونسي هذا الموسم خلف الترجي المتصدر بأكثر من 10 نقاط، كما وصل بالفريق للدور ربع النهائي من كأس تونس.