آثار الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الجدل خلال الأيام الماضية من خلال تصريحاته التي ألى بها من خلال شاشة التليفزي

الاكتئاب,نتيجة,عبد الرحمن أبو زهرة,عفاف مصطفى

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 12:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فنانات هاجمن عبدالرحمن أبو زهرة ثم تراجعن.. هل تدخلت النقابة؟

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

آثار الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الجدل خلال الأيام الماضية من خلال تصريحاته التي أدلى بها من خلال شاشة التليفزيون، تارة ومن خلال الصحافة تارة أخرى، وخاصة بعد أن أعلن عن تفكيره في الاعتزال، ثم عاد وتراجع عن هذا التصريح، مؤكدًا تعرضه لحاله من الاكتئاب نتيجة ندرة العمل الذي يُعرض عليه.



ومع تصريحات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ظهرت تصريحات لبعض الفنانات التي تؤكد أن قلة الأعمال المعروضة عليه تعود إلى أسلوبه السئ في التعامل مع زملائه، والبعض آخر اعترض على الطريقة التي طالب بها عبد الرحمن أبو زهرة العمل وأن تأتي إليه الأضواء.

عفاف مصطفى الهجوم والتراجع

في هذا الصدد، هاجمت الفنانة عفاف مصطفى عبد الرحمن أبو زهرة، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكنها عادت لتتراجع وتقوم بحذف المنشور التي قامت بكتابته، بعد الهجوم التي تعرضت له، حيث وُصِفت بأنها “كومبارس”.

 

 

 

وقالت “مصطفى” خلال المنشور التي قامت بحذفه:" مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات، خصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتي عفويتهم وحتي أزيائهم كمان، ولك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شئون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن، ده غير العنجهية والتعالي في اللوكيشن وعايزهم يعاملوك على إنك إله منزل، أنت ممكن تخدع الجمهور؟ لكن فيه اللي يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغولة يغولة عينك حمرة، جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني، طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقه وطولة بال ليك".

معتزة عبد الصبور وتجربة قاسية مع عبد الرحمن أبو زهرة

روّت الفنانة معتزة عبد الصبور من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، تجربتها التي وصفتها بالقاسية والمريرة مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والتي أعلنت من خلالها أنه كان دائم التنمر عليها، وإحباطها الفني وما إلى ذلك، مطالبة الجمهور أن يقوم بسؤاله لماذا كان يفعل مع ذلك، ولما كانت طريقته بهذا الجفاف.

 

 

 

شيماء سيف.. الموضة

اعترضت الفنانة شيماء سيف على الطريقة التي حاول عبد الرحمن أبو زهرة من خلالها جذب تعاطف الجمهور، وطلبه العمل.

وجاء ذلك من خلال منشور لها قلت فيه:" زمان كان شغل الفنان بيجى من خلال ترشيح المخرج ليه او شركة الإنتاج او حتى بطل العمل دلوقتى بقى الموضة أنى اطلع اقول انا اعتزلت فالناس تفتكرنى مع انى اصلا شغال بس محدش واخد باله فيطلبونى فى أدوار فاشتغل مع انى معتزل او الموضة التانية أنى ابقى جرئ واقول انا محدش بيطلبنى مع انى بردو شغال انا مش فاهمه بجد ايه ده اللهم مااحفظنا يارررررب بس الى اعرفه ان الفنان الى بجد نفسه عزيزة وشكرا".

 

 

 

ويعيش الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حالة من الهجوم عليه من سيدات الوسط الفني الذي أكدوا أنه متنمر، وأن هذا من أسباب بعده عن الأعمال الفنية، وفي المقابل لم يظهر هو حتى الآن ليؤكد أو ينفي ذلك ليجعل الظنون تتجه إلى صحة حديثهما بالرغم من حذف عفاف مصطفى ومعتزة عبد الصبور المنشورات الخاصة بهم والتي ذكرت اسمه صراحة، والتي أثيرت شائعة حول أنه تم حذفها بناء على اتصال من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ليتساءل الجمهور، هل أمرتهم النقابة بالتراجع؟.