تراجعت الفنانة كندة علوش معتذرة عن تغريدة سابقة قد قارنت فيها بين فتاة التيك توك وإزالة اسم فلسطين من خريطة ج

تويتر,إنستجرام,مسلسل,فلسطين,دعم,فيس بوك,فتاة,كندة علوش

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بين التيك توك والقضية الفلسطينية.. قصة تويتة تراجعت عنها كندة علوش

كندة علوش
كندة علوش

تراجعت الفنانة كندة علوش عن تغريدة سابقة قد قارنت فيها بين فتاة التيك توك، وإزالة اسم فلسطين من خريطة جوجل، ونشرت كندة تغريدة جديدة على موقع التدوينات الصغيرة، "تويتر"، قالت فيها:" بعتذر لكل من فهم كلامي باتجاه خاطئ في تويتة سابقة كتبتها اليوم وحذفتها منذ قليل لأن البعض حملها تفسيرات حتماً لم أكن أقصدها".



 

 

 

تغريدة كندة علوش عن إزالة فلسطين من الخريطة

وكانت التغريدة السابقة لكندة علوش، قالت فيها:" اليوم عم نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة التيك توك أهم ألف مرة وبياخد تفاعل أكتر من خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط جوجل".

 

أعمال كندة علوش

تشارك كندة علوش في مسلسل "إلا أنا"، بالاشتراك مع محمد جمعة ومحمود كامل وتامر عشري ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد شفيق.

كندة علوش تشكر فريق عمل بـ"100 وش"

من ناحية أخرى، كانت الفنانة السورية كندة علوش قد أعربت عن بالغ إعجابها بمسلسل "بـ 100 وش"، الذي يخوض بطولته الفنانة نيللي كريم، وآسر ياسين، ويشاركان من خلاله في السباق الرمضاني الجاري، مشيدة بأبطال العمل وكل القائمين عليه، ووجهت لهم التحية.

ونشرت كندة علوش، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة البوستر الرسمي لمسلسل بـ100 وش، والذي يتصدره الفنانان نيللي كريم وآسر ياسين، وعلقت عليه قائلة: "بـ100 وش.. سكر وعسل وشربات.. ‏عمل دمه خفيف ذكي ممتع ورشيق.. ‏شكرًا كاملة على المجهود اللي باين واحترام عقول الناس".

وأضافت كندة علوش: "‏شكرًا نيللي وآسر وعلا وإسلام وكل الكاست على المتعة الي بتقدموها..شكرًا للكتاب ولكل اللي نفذوا العمل".

دعم كندة علوش للاجئين

وكانت الفنانة السورية كندة علوش  داعمة لكل اللاجئين حول العالم من خلال تعاونها مع مفوضية اللاجئين "unhcr_arabic" معبرة عن دعمها الكامل لهم خصوصا في ظل الأزمة التي يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت كندة علوش مؤخرًا عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لصالح منظمة "مفوضية اللاجئين -  unhcr_arabic" بجانب عدد من الفنانين، وقالت فيه: "عمري ما كنت أتخيل إني ما أقدر أزور أهلي أو أفطر معهم"، ومن بين المشاركين الفنان أحمد أمين، الإعلامية ريا أبي راشد وعدد من نجوم الخليج.