بعد التصريحات الهجومية التي شنتها الفنانة عفاف مصطفى على الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة..المزيد

فن,عبد الرحمن ابو زهرة,عبد الرحمن أبو زهرة,عفاف مصطفى

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 04:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بدعي عليكم.. عفاف مصطفى ترد على مهاجميها

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

بعد التصريحات الهجومية التي شنتها الفنانة عفاف مصطفى على الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، واصفة إياه بأنه وجه انتقادات لاذعة لجميع من عملوا معه خلال التصوير، انقلب عليها رواد السوشيال ميديا مؤكدين أنها "غاوية شهرة" بتلك التصريحات، لترد الفنانة على ذلك الهجوم وتوضح موقفها من حديثها عنه.



فقالت الفنانة عفاف مصطفى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يقال عني.. عايزة أتشهر ووابل من الهجوم عليا دون تحري الحقائق.. الناس الطيبة اللي ليها الظاهر فقط ولا تعلم شيء عن بواطن الأمور ويسرع قلمها بالهجوم دون تحري الحقائق لمجرد التسلية بالكتابة وركوب الموجه (اتقو الله) وركزو في كلمة اتقو الله.. البوست اللي قلب الدنيا لم أحكي بداخله عن تفاصيل والإ كانت اتقلبت الدفة في صالحي وحصدت تعاطف أغلب الناس لكن أدميتى أحالت دون ذلك". 

وأضافت، "يا أصدقاء الصفحات الفيسبوكية رفقا رفقا عشان أنتو متعرفوش وغير ملمين بتفاصيل الوكيشنات أثناء الشغل (اتقو الله في كتاباتكم .. لو لي هدف الشهرة .كان من زمااااااااان عملت ده، لكن لا يتناسب الان مع سنى ولا مع ظروفي الصحية يعنى ماينفعش ألعب في الوقت الضايع لا صحتي ولا نفسيتي تسمح بذلك".

وتابعت، "أنا بحافظ على الباقي القليل من سنوات عمري وشوية صحة و لاأطمع في غير ذلك من ربنا وبحب شغلي لمجرد الحب وليس الارتزاق والشهرة وربنا الوحيد اللي شاهد على كلامي لو على الشهرة، كان من زمان قبل ما فات الأوان وللشهرة طرق عديدة سهله جدا بلمح البصر وأعلم جميع أدواتها وبطرق شرعية لكن لا تتناسب مع ظروفي وتركيبتي وراضية وقانعة أن أكون في الظل والحمد لله".

وأكدت، "يكفيني القليل من الناس اللي بيحبوني ومش عارفين يدخلو يدافعو عنى بسبب وابل الهجوم اللي حصل عليه بسبب صراحتي وأني كنت في ساعة صدق مع نفسى والناس .. نعم أعلم أنني مدفع موقوت أحيانا بس عند الوجع والحق".

وتابعت،"بس من قلبي بدعي على كل حد دخل يتسلى ويهاجمني ويوجعني لمجرد التواجد على الفيس بوك وبقوله حسابك عند من يعلم بواطن الأمور".

واختتمت حديثها قائلة: “أنا اعتذاري لأبنتى فقط.. فقط.. وأقبل قلبها النقي وياريت أعرف أمحو ما سببته لها من ألام نفسيه لم أستطيع احتوائها للأن بعد أن فلت الزمام بسبب بوست كببته في ساعة صدق مع النفس و كل كلمه كتبتها فيه الله عليها شاهد وشهيد”.