أكد الفنان سناء شافع إنه تعرض لوعكة صحية مؤخرا ناتجة عن إهمال شخصى منه كلفه الكثير مشيرا إلي أنه

مصر,القاهرة,الثقافة,أشرف زكي,وعكة صحية,سناء شافع,نقيب المهن

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سناء شافع يكشف عن حقيقة مرضه: "مش كورونا"

سناء شافع
سناء شافع

أكد الفنان سناء شافع ، إنه تعرض لوعكة صحية مؤخرا ناتجة عن إهمال شخصى منه كلفه الكثير، مشيراً إلي أنه أصيب منذ عامين بالتهاب رئوى حاد ولم يلق له بالاً وأخذ بعض الأدوية على أساس أنه دور إنفلونزا بسيط، قائلاً: "إهمالى كلفنى كتير لدرجة أنى مكنتش أقدر أتنقل من كرسى لكرسى".



وتابع سناء شافع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن عقب اتصاله بالدكتور أشرف زكى ، نقيب المهن التمثيلية، وإخباره أن حالته الصحية غير جيدة، قال: "كلمته وقلت له إننى ذاهب إلى المستشفى..أنا بموت.. وصراحة أنه لو ابن من صلبى لما فعل معى ما فعله"، مشيراً إلى أنه اكتشف أنه يعانى من ماء على الرئة.

ووجه الفنان سناء شافع  المواطنين بعدم الإهمال فى صحتهم، مشدداً على أنه دفع ثمناً جسيماً بسبب تكاسله الذى أدى إلى تردى حالته الصحية، وتابع: "مش كورونا ده كسل رذل".

وأوضح الفنان القدير إن وزارة الثقافة سوف تعمل على أوبريت "القاهرة في 1000 عام"، وسيقوم هو بالمشاركة فيه، ولفت إلى أن جائحة كورونا عطلت العمل، وتابع:"وممكن تكون شيرين أوعمرو دياب فنانين الأوبريت".

وأضاف: "مصر أم الدنيا بالفعل وفي حاجة إلى توثيق ذلك فنياً،وأعرب عن سعادته تجاه حب معجبيه والمسؤولين له، مشيراً إلى أن البعض أخبروه أنهم يريدون عمل مسيرة أمام المستشفى التى كان يتلقى بها العلاج عقب تعرضه لوعكة صحية.

وتابع:"  تلاميذنا التي تخرجت من تحت أيدينا هم أساتذة لنا وليسوا زملاء فقط، لان تليفونى ما بطلش ..كل الناس عاوزة تطمن على صحتى".

نقيب الممثلين ينفي اصابة الفنان سناء شافع بفيروس كورونا

وأكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون،في وقت سابق أن الفنان الدكتور سناء شافع غير مصاب بفيروس كورونا، موضحاً أنه شعر ببعض المتاعب فقط فقرر إجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية للاطمئنان على صحته ليس أكثر، وأنه سيخرج مساء اليوم من المستشفى.

ونقل الفنان سناء شافع - الأستاذ بالمعهد العالى للفنون المسرحية، الخميس الى المستشفى، إثر معاناته من التهاب رئوى واصابته بمياه على الرئة، وذلك من أجل الرعاية الطبية، وبعد ذلك أوضح الدكتور مدحت الكاشف عميد المعهد، "شافع" سيخضع اليوم الجمعة لبعض التحاليل والأشعة للاطمئنان والكشف عن السبب والتأكد من صحة إصابته بفيروس كورونا من عدمه.