نفى أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض ومحامي قناة إم بي سي مصر اليوم السبت ما تم تداوله بشأن إحالة.. المزيد

سرقة,رامز جلال,غادة عادل,الموسم الرمضاني

السبت 19 سبتمبر 2020 - 14:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب رامز مجنون رسمي..

إحالة أوراق رامز جلال إلى المحكمة الاقتصادية في قضية السرقة

رامز جلال
رامز جلال

نفى أشرف عبد العزيز، المحامي بالنقض، ومحامي قناة إم بي سي مصر، اليوم السبت، ما تم تداوله بشأن إحالة رامز جلال ومالك قناة إم بي سي للمحكمة الاقتصادية، بتهمة سرقة فكرة برنامج رامز مجنون رسمي، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، عبر شاشة ام بي سي مصر، وقال في تصريحات صحفية إن هذه الأنباء غير صحيحة.



إحالة  رامز جلال وصاحب قناة ام بي سي للمحكمة الاقتصادية 

وأوضح المحامي، أن محكمة العجوزة، أحالت القضية إلى المحكمة الاقتصادية، وذلك لعدم اختصاصها بتلك القضايا، مشيرًا إلى أن المحكمة الاقتصادية وحدها المسؤولة عن تلك القضية، وأن القضية كانت موجهة عن طريق الخطأ.

وأشار المحامي إلى أن موعد الجلسة في المحكمة الاقتصادية لم يتحدد حتى الآن.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج رامز مجنون رسمي حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب للحلقة يجلس على كرسي "كشف الكذب"، ولكنه يتم يربط فيه وتسأله مجموعة من الأسئلة، ثم تأتي الفقرة الثانية بعرض مجموعة من الصور لبعض المشاهير ليقول رأيه فيهم بصراحة حتى تأتي صورة رامز جلال ليقول رأيه فيه، وتكون المفاجأة بظهور رامز جلال، فيما يكون مربوط في الكرسي، ليطلب من أروى أن تتركه لاستكمال تقديم برنامج رامز مجنون رسمي.

وبعدها يبدأ رامز جلال في تعذيب الضيف من خلال الكرسي المربوط فيه وذلك بالدوران به في أكثر من اتجاه حتى يدوخ، ثم يجعل الضيف يترجاه ويغني له أغنية حتى لا يستكمل المقلب به ليفاجئه رامز بكهربته من خلال الكرسي، وبعد ذلك يفك الضيف ويعتقد أن المقلب انتهى ليتفاجئ بفخ جديد وهو الوقوع في الماء ويحاول رامز إغراقه به، ثم يدخل المرحلة الأخيرة وهي عند صعود السلم يجد شلال من المياه مع الصابون ليتزحلق على السلم ويقع، حتى تأتي المرحلة الأخيرة بمحاولة اعتذار رامز للضيف.

ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي

واستضاف رامز جلال خلال برنامج رامز مجنون رسمي، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، على شاشة ام بي سي مصر، عددًا من نجوم الفن والرياضة، أبرزهم غادة عادل وطارق حامد وصالح جمعة وسيد عبد الحفيظ وياسمين صبري.