كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتيجة المسحة الثالثة.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 18:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إجراء المسحة الثالثة..

الزمالك يعلن شفاء مصطفى فتحي وكريم بامبو من كورونا

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نتيجة المسحة الثالثة التي أجراها ثنائي الفريق مصطفى فتحي وكريم بامبو، للاطمئنان على مدى تعافيهم من فيروس كورونا، وذلك بعدما أظهرت المسحة التي تم إجراؤها للاعبي فريق الزمالك استعدادًا لعودة الدوري المصري من جديد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، ما دفع النادي لعزلهما عن باقي الفريق وعدم مشاركتهما في معسكر النادي في مدينة برج العرب بالإسكندرية.



وأكد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو، قد تعافا وتماثلا الشفاء من فيروس كورونا بعد إظهار المسحة الثالثة التي تم إجراؤها للاعبين، والتي جاءت سلبية من الإصابة بفيروس كورونا، وتماثلهما الشفاء تمامًا.

وأوضح طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن بامبو وفتحي خضعا لفحوصات طبية وإجراء أشعة على الصدر والقلب وجميع الفحوصات اللازمة من أجل الاطمئنان عليهما حتى تم التأكد من عدم إصابتهما من فيروس كورونا، وأنهما تخلصا نهائيًا منه.

وأعلن أسامة تفاصيل البرنامج التأهيلي للاعبين استعدادًا لانضمامهم لمعسكر الفريق المقام في برج العرب، مؤكدًا أن الثنائي بدأ بداية من اليوم تدريباته الخفيفة والتأهيلية، على أن يواصل التدريبات حتى الانضمام لمعسكر الفريق في مدينة برج العرب بالإسكندرية منتصف الأسبوع الجاري، وسيبدأ الاثنان بتأهيل خفيف حتى الدخول في مرحلة التدريبات الجماعية مع الفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك.

معسكر الزمالك في برج العرب

وكان نادي الزمالك قد بدأ معسكره في مدينة برج العرب استعدادًا للبطولات التي يخوضها الفريق في الفترة المقبلة، وعلى رأسها مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي، وذلك في ظل عدم وضوح موقف النادي من استئناف الدوري المصري، والذي كان يرفض النادي عودته من جديد.

ويرفض الزمالك عودة الدوري خوفًا من انتشار فيروس كورونا بالإضافة لتلاحم الموسمين، حيث رفض في البداية خضوع لاعبيه للمسحة الطبية التي أقرتها وزارة الرياضة كشرط لعودة التدريبات من جديد، قبل أن يتراجع النادي ويخضع لاعبوه للمسحة ويخوض بعدها معسكره ببرج العرب.

ووضع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مصير المشاركة في مسابقة الدوري المصري في يد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث أوضح في مؤتمر صحفي أنهم أصحاب القرار في استئناف الدوري من عدمه.