يقدم موقع اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية..المزيد.

اليوم الجديد,الأهلي,ليبيا,الشرطة,الداخلية,الدعارة,الدوري,الدوري المصري,القليوبية,المنيا,الصحة,فتاة,الأمن,نتيجة,منار سامي,حريق كاتدرائية نانت,سناء الشافعي

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 12:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حريق أضخم كاتدرائية وبيان ناري من الخارجية.. نشرة أخبار اليوم

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم موقع "اليوم الجديد"، للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت، الموافق 18/7/2020، بين حريق كاتدرائية نانت بفرنسا، وبيان الخارجية المصرية بشأن التدخلات التركية في المنطقة العربية، وإعلان وزارة الداخلية حركة تنقلات الشرطة لعام 2020، وتجريد كاهن بالكنيسة بتهمة التحرش، وتجديد حبس منار سامي فتاة التيك توك، وتطورات الحالة الصحية للفنان سناء الشافعي، وإعلان النادي الأهلي نتيجة المسحة الرابعة، نسرد لكم أهم أخبار اليوم.



شاهد| اندلاع حريق ضخم داخل كاتدرائية نانت التاريخية

فعلى الصعيد الدولي أعلنت خدمات الطوارئ الفرنسية، اندلاع حريق هائل داخل مبنى كاتدرائية نانت التاريخية غرب فرنسا، مؤكدة أن الحريق هائل وأن فرق الإطفاء غير قادرة على السيطرة عليه حتى الآن، ومشيرة إلى أنه تم إبلاغ الطوارئ عن الحريق في الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي.. لمزيد من التفاصيل.

بيان عاجل من الخارجية المصرية بشأن التدخل التركي في ليبيا

وفي الشأن السياسي وتطورات الأوضاع في ليبيا، صدرت وزارة الخارجية المصرية، بيانًا عاجل بشأن التدخلات التركية في المنطقة العربية، وتعليقات المسؤولين الأتراك بشأن مطالبة قبائل ليبيا لمصر بالتدخل لحل الصراع الذي تشهده بلادهم، وذلك بعد عن ورود أنباء تتعلق بهبوط طائرة شحن تركية في قاعدة الوطية.. لمزيد من التفاصيل.

الداخلية تنتهي من إعداد حركة تنقلات الشرطة 2020

وفي الشأن المحلي، انتهت وزارة الداخلية، من إعداد حركة تنقلاتها السنوية لعام 2020، وحرصت حركة تنقلات الشرطة الاعتماد على العناصر المشهود لها بالكفاءة في عملها، وتعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.. لمزيد من التفاصيل.

بالمستندات.. الكنيسة تجرد كاهنًا لتحرشه بالأطفال

وعلى صعيد آخر، قرر المجلس الإكليريكي الفرعي بمحافظة المنيا، والأنبا مكاريوس أسقف عام المنيا وأبو قرقاص، تجريد القمص رويس عزيز خليل كاهن، من رتبة الكهنوت وعودته إلى اسمه العلماني يوسف عزيز خليل، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام منشور لفتاة قبطية كشفت خلاله عن تعرضها للتحرش من قِبل الكاهن المذكور خلال إقامتها بأمريكا .. لمزيد من التفاصيل.

تجديد حبس فتاة التيك توك منار سامي 15 يومًا

وفي الشأن الفني، قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفر شُكر الجزئية، تجديد حبس فتاة التيك توك منار سامي 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وكانت الأجهزة الأمنية ضبطت المتهمة وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، في محيط منطقة الفيلات الشهيرة، بدائرة كفر سعد دائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية..لمزيد من التفاصيل.

تطورات الحالة الصحية للفنان سناء شافع

وعلى صعيد آخر، تشهد الحالة الصحية للفنان سناء شافع، اليوم السبت، تحسنا ملحوظا وذلك بعد دخوله المستشفى الخميس الماضي، إثر إصابته بمياه على الرئة لمعاناته من التهاب رئوي، ليخضع للرعاية الطبية، ومن المتوقع أن يغادر الفنان سناء شافع المستشفى غدا الأحد، ليكمل علاجه في المنزل ويعيش فترة نقاهة حتى يسترد عافيته بالكامل.. لمزيد من التفاصيل.

الأهلي يعلن نتيجة المسحة الرابعة

وفي الشأن الرياضي، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة المسحة الرابعة التي أجراها النادي للاعبي الفريق الأول بالنادي، وذلك استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري من جديد في السادس من شهر أغسطس المقبل، وذلك طبقًا للكود الطبي الموضوع من قبل وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الصحة من أجل السماح بالعودة للمباريات مرة أخرى .. لمزيد من التفاصيل.