أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة المسحة الرابعة التي أجراها الن

الأهلي,الدوري,سموحة,الجونة,الدوري المصري

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 19:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي يعلن نتيجة المسحة الرابعة

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

 أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة المسحة الرابعة التي أجراها النادي للاعبي الفريق الأول بالنادي، وذلك استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري من جديد في السادس من شهر أغسطس المقبل، وذلك طبقًا للكود الطبي الموضوع من قبل وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الصحة من أجل السماح بالعودة للمباريات مرة أخرى.



وأكد “عبد الحفيظ” في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن المسحة الطبية الرابعة التي أجراها لاعبو الفريق الأول والجهاز الفني بقيادة السويسري رينييه فايلر، بالإضافة للجهازين الطبي والإداري، والتي تم سحبها يوم الأربعاء الماضي بملعب مختار التتش، جاءت كلها سلبية.

 

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية، وتم التأكد من سلبيتها ليكون المسحات الأربعة التي أجراها النادي وفقًا لبروتوكول وزارتي الصحة والشباب والرياضة، والتي كانت شرطًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد جاءت كلها سلبية ليواصل الفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري من جديد.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات الدوري المصري والذي ينطلق يوم 6 أغسطس المقبل، بمباراة الأهلي أمام إنبي، كما يستعد لخوض مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي والذي سيقام في شهر سبتمبر المقبل من مباراة واحدة يتأهل الفائز منها مباشرة نحو التأهل والعبور للمباراة النهائية التي ستقام بعد 5 أيام من مباراة نصف النهائي.

مباريات الأهلي الودية

ويعود الأهلي لخوض التدريبات من جديد الليلة، بعد حصوله على الراحة في الأيام الماضية، وذلك بعد خوضه تقسيمة بين جميع اللاعبين يوم الخميس الماضي، اطمأن خلالها فايلر على جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق في الفترة الحالية.

ويخوض الأهلي العديد من المباريات الودية استعدادًا لخوض الدوري من جديد، حيث ستكون المباراة الأولى أمام فريق سموحة السكندري على ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي بالجزيرة، يوم 23 الخميس المقبل الموافق 23 يوليو الجاري.

واختار فريق الأهلي نادي الجونة لخوض مباراته الثانية استعدادًا لعودة الدوري وذلك يوم 28 يوليو الجاري، وذلك على ملعب التتش بالأهلي، حيث يرغب النادي في الوصول لأكبر عدد من المباريات المناسبة لتأهيل اللاعبين لاستئناف الدوري.