تشهد الحالة الصحية للفنان سناء شافع اليوم السبتتحسنا ملحوظا وذلك بعد دخوله المستشفى الخميس الماضي ومن المت

أشرف زكي,فيروس كورونا,سناء شافع

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 13:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تطورات الحالة الصحية للفنان سناء شافع

الفنان سناء شافع
الفنان سناء شافع

تشهد الحالة الصحية للفنان سناء شافع، اليوم السبت، تحسنا ملحوظا وذلك بعد دخوله المستشفى الخميس الماضي، إثر إصابته بمياه على الرئة لمعاناته من التهاب رئوي، ليخضع للرعاية الطبية، ومن المتوقع أن يغادر الفنان سناء شافع المستشفى غدا الأحد، ليكمل علاجه في المنزل ويعيش فترة نقاهة حتى يسترد عافيته بالكامل.



وقد خرجت عديد من الإشاعات حول تعرض الفنان سناء شافع للإصابة يفيروس كورونا المستجد، إلا أن الفنان اشرف زكي، نقيب المهن التمثيليلة، نفى كل ما تردد جملة وتفصيلا. 

نقل سناء شافع للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

يذكر أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صرح أمس الجمعة، إنه تم نقل الفنان سناء شافع الأستاذ بالمعهد العالي للفنون المسرحية للمستشفى، وذلك بعد إصابته بوعكة صحية، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يخرج سريعا بعد إجرائه عددًا من الفحوصات الطبية اللازمة.

وشارك الفنان سناء شافع مؤخرًا في مسلسل "ليالينا 80" والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من بطولة غادة عادل، وخالد الصاوي، وإياد نصار، وصابرين، وميدو عادل، وهبة عبدالغني، ومحمد علي رزق، وحسني شتا، ونهى عابدين.

نبذه عن حياته

ولد في 25 يناير عام 1943، وهو مخرج مسرحي وممثل وأستاذ أكاديمي مصري تخرج من المعهد العالي للسينما، وعمل مدرسًا به، كما عمل بالتلفزيون والسينما والمسرح والإذاعة.  

أهم أعماله السينمائية  

حتى لا يطير الدخان، فوزية البرجوازية، الموظفون في الأرض، السجينة، عندما يأتي المساء، مسجل خطر، الخط الساخن، مرآة في الكف،سمارة الأمير، عندما تشرق الآحزان، ياسلام على كده.  

أعماله الدرامية  

من أشهر أعمال الفنان سناء شافع الدرامية: “الزيني بركات، وحضرة المتهم أبي، رمضان كريم، الأستاذ بلبل وحرمه، لا تطفئ الشمس، الوتر، الحصان الأسود، وضع أمني، القيصر، أوراق التوت، أريد رجلأ، ليالي الحلمية، غاضبون وغاضبات، جمهورية زفتى، باب الخلق، أولاد آدم”.

زيجاته

تزوج الفنان سناء شافع 9 مرات، وكانت الأولى هي ليلى كامل عندما كان عمره 16 عامًا، ثم توالت الزيجات بعد ذلك فتزوج من طبيبة ألمانية، ثم بعد ذلك تزوج مرتين في الكويت، وفي نفس الفترة واحدة في مصر وأخرى خارج البلاد، وتزوج بعد ذلك من الفنانة ناهد جبر، وبعدها من الفنانة ندى بسيوني، وآخر زوجة التي يعيش معها الآن هي ماجدة حافظ.