قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر الجزئية اليوم السبت تجديد حبس فتاة التيك توك منار سامي 15 يوما على ذمة ا

قضية,القليوبية,ضحايا,فتاة,الأمن,التيك توك,منار سامي

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 13:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تجديد حبس فتاة التيك توك منار سامي 15 يومًا

منار سامي
منار سامي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفر شُكر الجزئية، اليوم السبت، تجديد حبس فتاة التيك توك منار سامي 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وكانت الأجهزة الأمنية ضبطت المتهمة وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، في محيط منطقة الفيلات الشهيرة، بدائرة كفر سعد دائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية.



تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة التيك توك

يذكر أن جلسة أمر حبس منار سامي السابقة، شهدت مشادات بين أسرتها وأحد أفراد الأمن الملكفين بحراستها بعدما أصيبت بالإغماء بعد طلبها رؤية ابنتها الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاولت الحراسة منعهم.

وتطورت المشادات إلى مشاجرة بين أسرة المتهمة والأمن، وتم ضبطهم وصدر قرار بتجديد حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الاعتداء على أفراد الأمن، ومنع موظفين عموميين من أداء عملهم.

قررت نيابة مركز كفر شكر، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، تجديد حبس أسرة منار سامي الشهيرة بـ“فتاة التيك توك”، 15 يومًا على ذمة ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق.

بسنت محمد.. فتاة جديدة من ضحايا التيك توك

وكانت أجهزة الأمن ومباحث الآداب، تمكنت في وقت سابق، من القبض على فتاة التيك توك بسنت محمد بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد أن رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تدعى بسنت محمد تظهر بمظهر غير لائق وخادش للحياء العام، مما أدى إلى غضب رواد مواقع التواصل مطالبين بالقبض عليها وبإعداد الإجراءات اللازمة وتم ضبطها بالإسكندرية.

هدير الهادي فتاة التيك توك

من ناحية أحرى، في 8 يوليو الجاري، قررت محكمة 6 أكتوبر، تجديد حبس هدير الهادي، فتاة الـ"تيك توك"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامها ببث فيديوهات فاضحة خادشة للحياء والتحريض على الفسق والفجور، وممارسة أعمال منافية للآداب، مخالفة لقيم وعادت المجتمع المصري.

وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على هدير الهادي فتاة الـ "تيك توك"، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتي تبين أنها استأجرتها قبل أشهر من القبض عليها.   وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك، وبتفتيش مسكنها ضبط هاتف محمول محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى ومستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة في إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها".