ننشر في هذا التقرير رابط التسجيل في منحة التدريب الاحترافي بـ معهد تكنولوجيا المعلومات أو ما يطلق عليها برنامج

iti,برنامج التسعة أشهر

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لـ الخرجين من 2016 ـ 2020

رابط التسجيل في منحة التدريب الاحترافي بمعهد تكنولوجيا

أطلق معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برنامجًا تدريبيًا، يسمى الـ 9 شهور، وهو برنامج معد لخرجي الجامعات المصرية، والذي يبدأ سنويًا في فروع معهد تكنولوجيا المعلومات في القرية الذكية والمنصورة والاسكندرية والقناة وأسيوط وفي بعض الجامعات في "المنيا وسوهاج والوادي الجديد وأسوان والمنوفية"



 

التسجيل في برنامج التدريب الاحترافي الـ 9 أشهر

ومن المقرر أن يبدأ معهد تكنولوجيا المعلومات ITI في استقبال دفعة جديدة، هي الدفعة 41 في برنامج التدريب الاحترافي الـ 9 شهور، على أن يبدأ التسجيل في هذا البرنامج بنهاية بنهاية شهر يوليو الجاري. 

وسيكون التسجيل في منحة التسع أشهر أو برنامج التدريب الاحترافي بمعهد تكنولوجيا المعلومات هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة، نظرًا لظروف أزمة كورونا الراهنة.

رابط التسجيل في منحة التدريب الاحترافي بمعهد تكنولوجيا المعلومات

وسيكون التسجيل في برنامج التدريب الاحترافي هذا العام على مرحلتين، المرحلة الأولى للخرجين من عام 2016 وحتى خرجين عام 2019.

وسيكون التسجيل في منحة الـ 9 أشهر بنهاية شهر يوليو الجاري لـ الخريجين في هذه الأعوام عن طريق "هذا الرابط".

أما بالنسبة للمرحلة الثانية، فسيكون التسجيل في منحة التدريب الاحترافي بـ معهد تكنولوجيا المعلومات لخريجين عام 2020، بعد ظهور نتيجة نهاية العام الدراسي.

وسيكون التسجيل في منحة التدريب الاحترافي الـ 9 شهور لخرجين عام 2020 نهاية شهر أغسطس القادم عن طريق "هذا الرابط".

شروط القبول في برنامج التدريب الاحترافي بمعهد تكنولوجيا المعلومات

وتعتبر شروط القبول في برنامج التدريب الاحترافي "9 شهور" بمعهد تكنولوجيا المعلومات، هي أهم الموضوعات التي يضعها الخريج في اولوياته عن من أول يوم في الدراسة الجامعية.

حيث يتطلب القبول في منحة التدريب الاحترافي التسعة أشهر أن يكون الخريج حاصل على تقدير عام جيد على الأقل حتى يتمكن من التسجيل في هذه المنحة.

كما يشترط أن يكون الخرجين من الجامعات المصرية أو ما يعادلها خلال الأعوام من 2016 حتى 2020.