علق الفنان أحمد سعد على الزج باسمه في الخلاف الأخير بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب والتي أشيعت

عمرو سعد,إنستجرام,هاني شاكر,شيرين عبد الوهاب,أحمد سعد,المهرجانات

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للمرة الأولى .. أحمد سعد يعلق على أزمة شيرين وحسام حبيب

أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنانأحمد سعدعلى الزج باسمه في الخلاف الأخير بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، والتي أشيعت عن قيامه بضرب الفنان حسام حبيب.



وقال خلال لقائه في برنامج " مساء دى إم سى"، مع الإعلامي رامي رضوان، أن الخلاف الذي أشيع بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لا أساس له من الصحة، وأن الأمر كان مفتعلًا من البداية للنهاية.

وأضاف خلال اللقاء، أن شيرين لم تتصل به من الأساس كما انتشرت الشائعات، مؤكدًا أنه تجمعه بها صداقة قوية، ويستمع معها إلى أغنياتها الجديد، مؤكدًا، لو اتخانقوا أصلًا معتقدش أنهم هيكلموني.

وأوضح أحمد سعد أن شقيقه الفنان عمرو سعد هو من وقف إلى جانبه وسانده خلال مشواره الفني، موضحًا أنه يعتمد على الكيف وليس الكم في تقديم أعمال الفنية، وبالتالي يعاتبه البعض بقلى أعماله الفنية.

أحمد سعد وأغنية حسن شاكوش

ينتظر النجم أحمد سعد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش طرح أغنية "100 حساب"، خلال الأيام المقبلة، بعد أن تم تأجيلها بسبب مشكلة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية.

ونشر حينها أحمد سعد عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو أعلن من خلاله عن اضطراره لتأجيل طرح أغنيته مع حسن شاكوش بناءً على رغبة نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، والذي تواصل معه وعاتبه على اتخاذ قرار الغناء بجانب حسن شاكوش.

وقال أحمد سعد في الفيديو: "مساء الخير.. النهاردة كان معاد نزول أغنية 100 حساب الدويتو بتاعي أنا وحسن شاكوش بس هنأجله علشان في مشاكل جامدة جدًا في النقابة بسببه.. وأنا كلمت الفنان هاني شاكر وهو كان مضايق، وقالي: مش انت اللي تعمل كدا.. وأنا طبعًا كل الحب والتقدير للفنان هاني شاكر كفنان وكأخ وكإنسان وكنقيب.. وأنا مش عاوز أكون ضد النقابة أو ضد القانون".

وأضاف سعد في الفيديو الذي نشره: "والفنان هاني شاكر وعدني أنه سيحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن ووقتها سأستطيع طرح الدويتو مع حسن شاكوش.. وإن شاء الله أول ما يتحدد معاد تاني هقولكم".