بشارع عبد الله رفاعي بمنطقة المرج وقف الشاب الثلاثينيمحمود. ي سائق توك توك يعاتب.. المزيد

القاهرة,قتل,#توك_توك

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 00:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سائق توك توك يقتل صديقه بسبب 400 جنيه

بشارع عبد الله رفاعي، بمنطقة المرج، وقف الشاب الثلاثيني "محمود. ي"، سائق توك توك، يٌعاتب صديقه “ي. أ"، والذي يبلغ من العمر 19 عامًا، بسبب عدم رده لمبلغ 400 جنيه استلفهم منه، فيما رفض الأخير الاستجابة لطلب صديقه سائق التوك توك، مهددا بقتله؛ ليحتد الخلاف بينهما، وتعالت الأصوات النابية وتشاجرا بالأيدي، ليقتل سائق التوك توك صديقه، بعيار ناري من سلاح خرطوش، وفر هاربا.



وتعود الواقعة، حينما تلقى مركز شرطة المرج بلاغا من الأهالي، بمقتل شاب على يد سائق توك توك، بشارع عبد الله رفاعي، وتوجهت قوة من مركز الشرطة، وبالانتقال والفحص عُثر على جثة المدعو "ي. أ"، 19 عامًا، مصابا بطلق ناري في الرأس.

التحريات أثبتت أن وراء ارتكاب الجريمة "محمود. ي" سائق توك توك، حيث نشبت مشاجرة بينه وبين الضحية بسبب خلافهما على أولوية التحميل بشارع عبد الله رفاعي، وعلى إثر ذلك، قام المتهم بقتل الضحية بطلق ناري في الرأس، نتيجة خلافات سابقة بينهما.

تفاصيل الجريمة

 

وتمكنت القوات الأمنية، من القبض على المتهم "محمود. ي"، وخلال جلسة استكمال التحقيقات معه، التي استمرت لمدة 3 ساعات، أكد المتهم ارتكابه جريمة قتل صديقه بعيار ناري من سلاح خرطوش، بسبب وجود خلافات مالية بينهما.

في البداية حاول المتهم تبرير جريمة القتل العمد، خلال جلسة استكمال التحقيقات معه، مدعيًا أن المجني عليه كان سببًا في استفزازه، مؤكدا: " ضحك عليا، استلف مني 400 جنيه، وقالي ملكش عندي فلوس اخبط دماغك في الحيط".

روى المتهم "محمود. ي" تفاصيل جريمته، قائلًا: "اللي حصل يوم الحادث إني رحت لصاحبي، وطلبت منه الفلوس رفض، وقالي بص اعتبرها إتاوة، أنت مش واخد عليا شيك، وكان معاه مطواه وهددني بالقتل".

تصاعد الخلاف بينهما، ولم يتمالك المتهم السيطرة على أعصابه، وأخرج فرد خرطوش من طيات ملابسه، وأطلق منه عيارا ناريًا على صديقه، وبعدها تركه وفر هاربا.

وجدد قاضي المعارضات في محكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس المتهم "محمود. ي"، لمدة 15 يومًا، على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صديقه، “ي. أ”، 19 عاما.