كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك آخر التطورات في أزمة نادي القرن التي يطالب نادي الزمالك بأحقيته فيها وال

الأهلي,الشرطة,الزمالك,الكاف,الخطيب,نادي القرن

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 17:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحذر الخطيب من الفتنة

مرتضى: نحن نادي القرن حتى لو رفضت المحكمة طلبنا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، آخر التطورات في أزمة نادي القرن، التي يطالب نادي الزمالك بأحقيته فيها، والتطورات التي حدثت خلال الأيام الماضية، بشأن الشكوى المقدمة من النادي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن أحقيته في الحصول على لقب نادي القرن الممنوح للنادي الأهلي منذ عام 2001، وسط مطالبات باسترداد اللقب لصالح الزمالك.



وأكد مرتضى منصور في حواره مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه لن يترك حق النادي في قضية نادي القرن، مشيرًا إلى أن المحكمة لو لم تحكم لصالح الزمالك، فإن النادي سيعتبر نفسه هو نادي القرن.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أن النادي تلقة خطابًا رسميًا من الكاف عبر نظيره المصري، بخصوص شكوى الزمالك في ملف نادي القرن، مؤكدًا أن الكاف أبلغه في خطابه بأن ملف نادي القرن سيتم مراجعته بشكل نهائي خلال ساعات عبر محاميين دوليبن، ثم يتم إرساله إلى المحكمة الرياضية الدولية يوم الأحد المقبل.

وتشهد الساحة الرياضة أزمة ساخنة بين الأهلي والزمالك، بعد مطالبة الأخير بفتح قضية نادي القرن من جديد والتأكيد على أحقيته بلقبها الحاصل عليه الأهلي، وقيام برفع لافتات تؤكد أن الزمالك هو نادي القرن، مما دفع الأهلي لمطالبة وزير الشباب والرياضة بضرورة رفع تلك اللافتات التي تعتبر اعتداء على حق النادي الأهلي.

 

مرتضى يوجه رسالة لمحمود الخطيب.

وفي ذات الاجتماع أكد مرتضى أنه يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الخونة ومثيري الفتنة متمها ظابطًا بالمخابرات القطرية يدعى أبو سنيدة في توريطه في بعض الملفات وتغيير نبرة صوته لتصبح مثله.

ووجه رسالة للخطيب قائلًا: "قام  أبوسنيدة بإرسال رسالة على هاتفي قائلا الحمدلله الفتنة اشتعلت، ومن هنا أقول للخطيب لن أسمح بعمل الفتنة في مصر، وأقول لجماهير نادي الزمالك المحترمين لا تنجرفوا خلف هذه المهاترات”. وأكد رئيس الزمالك أن ناديع معروف بالوطنية والكرامة، وأنه داعم لمواقف الدولة المصرية، ودائمًا ما يحرص على نعي شهداء الشرطة والجيش ومنخ أسرهم العضويات المجانية كنوع من التقدير والمساندة المعنوية لهم.

ودعا منصور في ختام حديثه جماهير الزمالك لدعم بلدهم مصر والرئيس السيسي في الملفات الهامة التي تخوضها مصر، مشيرًا إلى أنه لا يسمح بعمل فتنة في مصر بسبب جماهير الزمالك والأهلي، مؤكدًا أن هناك من يسعى لتلك الفتنة ولكنه لن يسمح بها، مطالبًا الجميع بمنع الفتنة.