حقق كتاب ماري ترامب ابنه أخ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي تكشف فيه أسرار وفضائح عمها ..المزيد

وسائل الإعلام,الأمن,ترامب,الرئيس الأمريكي,اخر اخبار العالم,اخبار دولية,بلاد بره,ماري ترامب,كتاب ابنة شقيق ترامب

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 02:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفضحه فيه.. كتاب ابنة شقيق ترامب يحقق مبيعات مليون نسخة

كتاب يهاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
كتاب يهاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

حقق كتاب ماري ترامب، ابنه أخ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي تكشف فيه أسرار وفضائح عمها ومعداة عائلتها للسامية، مبيعات ضخمة في اليوم الأول له، حيث أكدت شركة Simon & Schuster، التي نشرت الكتاب، أن كتاب ماري ترامب حقق 950 ألف نسخة، في نهاية اليوم الأول الذي تم عرض الكتاب فيه للبيع، مؤكدًا أن الكتاب حقق رقم قياسي جديد للشركة سواء على مستوى الكتب الإلكترونية والكتب المسموعة.



كتاب ماري ترامب يحقق مبيعات ضخمة

 

وأكدت شركة Simon & Schuster، ناشرة الكتاب، اليوم الجمعة، أن كتاب "كثير جدا ولا يكفي أبدا.. كيف صنعت عائلتي أكثر الرجال خطورة في العالم"؟، للكاتبة ماري ترامب، حقق مبيعات قياسية لكثرة الإقبال عليه قبل إصداره للبيع، حسبما أفادت شبكة سي إن إن الأمريكية.

وقضت محكمة أمريكية بولاية نيويورك، الإثنين الماضي، ببطلان الدعوة التي تقدم بها روبرت ترامب، شقيق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدعوى انتهاك كتاب ابنه أخية للاتفاقية السرية التي وقعتها ماري؛ لانهاء المعارك القضائية بينها وبين أشقاء الرئيس الأمريكي.

وأشادت شركة Simon & Schuster، في بيان رسمي، بقرار المحكمة، مؤكدة أن حق النشر حرية أمريكية مقدسة، وهي إحدى المبادئ الرئيسية التي تقوم عليها أمريكا، مضيفة: نشيد بالمحكمة لتأكيدها ثوابت راسخة.

من جانبه، قال هال غرينوالد، قاضي المحكمة العليا بمقاطعة داتشيس، إن دعوة شقيق الرئيس الأمريكي ليست شرعية، مضيفًا: وصلت أخبار محتويات الكتاب بالفعل إلى ملايين الناس حول العالم، وكسب اهتمام هائل من وسائل الإعلام العالمية.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس، أن كتاب ماري ترامب، يقدم مجموعة من المساوئ الكارثية للرئيس الأمريكي، وتتهم فيه الأخير وأشقائه بأنهم حرموا والداها الذي وفته المنية مطلع الثمانينات من القرن الماضي من ميراثه.

واحتفلت شركة Simon & Schuster، منذ أسبوعين، بنجاح كتاب آخر عن ترامب، بعنوان الغرفة التي حدث فيها ذلك، لجون بولتون، مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق لترامب، والذي حقق خلال الأسبوع الأول مبيعات تقدر بأكثر من 780 ألف نسخة.

وأفادت شبكة “سي إن إن” بأنه من النادر أن تبيع مئات الآلاف من النسخ في أسبوع واحد، وأن معظم الكتب لن تبيع هذا العدد أبدًا، مشيرة إلى أن ترامب وحلفاؤه يسعون لمنع الكتب التي تنتقده.