كشف تقرير صحفي إسباني عن آخر التطورات داخل نادي برشلونة بعد خسارة الفريق الليجا رسميا أمس الخميس بعد تتويج ف

اخبار برشلونة

السبت 5 ديسمبر 2020 - 13:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل سيرحل سيتين؟.. اجتماع طارئ مع رئيس برشلونة

كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة
كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني عن آخر التطورات داخل نادي برشلونة، بعد خسارة الفريق الليجا رسميًا، أمس الخميس بعد تتويج فريق ريال مدريد باللقب الـ 34 في تاريخه، حيث توج الملكي بالبطولة بعد وصوله إلى النقطة 86 مغردًا بها على صدارة جدول ترتيب الليجا، وأتي فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، وتبقت جولة واحدة على نهاية المسابقة.



وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقرير لها، أن اجتماعًا عاجلًا سيتم بين جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة وكيكي سيتين المدير الفني للفريق بعد خسارة الفريق للقب الليجا.

وأضاف التقرير أن رئيس نادي برشلونة يريد خلال الاجتماع الحديث مع سيتين لمعرفة أسباب خسارة البارسا للقب خاصة بعد الأنباء التي خرجت بشأن وجود أجواء مشحونة في غرفة خلع الملابس للفريق.

وأكدت الصحيفة أن وضع المدير الفني لفريق برشلونة أصبح صعبًا خلال الفترة الحالية خاصة مع تصريحات ليونيل ميسي التي خرج بها بعد نهاية المباراة أمس الخميس بعد نهاية المباراة التي خسر فيها البارسا أمام أوساسونا بهدفين دون، وأوضح فيها أن الأمور في الفريق تسير بشكل غير جيد منذ شهر يناير الماضي وهو الوقت الذي تمت فيه إقالة إرنستو فالفيريدي من تدريب الفريق وتعيين كيكي سيتين مديرًا فنيًا للفريق.

للتعرف على تصريحات ليونيل ميسي بعد الهزيمة أمام أوساسونا وخسارة الليجا..أقرأ التفاصيل

واختتمت الصحيفة في تقريرها بأنه غير متوقع إصدار قرار في الوقت الحالي من جانب إدارة نادي برشلونة بإقالة سيتين، ولكنه ليس مؤكد أن يكون هو متولي المسئولية الفنية للفريق في المباراة المرتبقة أمام فريق نابولي الإيطالي في إطار مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة قد أكد بعد هزيمة فريقه بالأمس الخميس أمام أوساسونا وخسارة الليجا أن لاعبي الفريق غير قادرين على تنفيذ ما يقوله سيتين داخل الملعب، مضيفًا: "نشعر بالإحباط والحزن، الهزيمة كانت غير عادلة على الإطلاق ومن العدل خسارة الليجا لأننا أهدرنا نقاط حرمتنا من المنافسة على اللقب مع ريال مدريد".

وأكد سيتين أنه لا يعلم مصيره مع الفريق بعد خسارة الليجا ولكنه يأمل أن يواصل قيادة البارسا خلال بطولة دوري أبطال أوروبا، واتفق المدير الفني مع تصريحات ليونيل ميسي قائد برشلونة الخاصة بأن على اللاعبين أن ينتقدوا نفسهم على خسارة الليجا والهزائم التي تعرضوا لها في الموسم الحالي.

 

واختتم المدير الفني لبرشلونة تصريحاته بأنه مقتنع بأن الفريق سيكون أفضل خلال دوري أبطال أوروبا ولن يستسلم وسيواصل العمل من أجل خوض البطولة بطموح كبير.