انتقل عبدالفتاح عسيري لاعب فريق الأهلي السعودي رسميا إلى صفوف نادي النصر بشكل رسمي بعد انتهاء عقده مع صفوف

تويتر,الملكي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انتقاله للنصر.. مسيرة عبد الفتاح عسيري الكروية

عبد الفتاح عسيري
عبد الفتاح عسيري

انتقل عبد الفتاح عسيري، لاعب فريق الأهلي السعودي إلى صفوف نادي النصر، بشكل رسمي بعد انتهاء عقده مع صفوف الأهلي ودخوله الفترة الحرة والتي تتيح له الانتقال إلى صفوف أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الحالية، ووقع اللاعب عقد جديد مع نادي النصر لمدة ثلاث سنوات مقبلة.



وشكر اللاعب بعد انتقاله إلى صفوف النصر جماهير نادي الأهلي لوقوفه مع اللاعب خلال الفترة التي قضاها في صفوف الفريق، وعبر حسابه الرسمي على موقع سناب شات، قال اللاعب في فيديو صغير،: "شكرًا جمهور الملكي لوقوفكم معي ودعواتكم لي بالتوفيق مع العالمي".

ووجة عسيري رسالة شكر خاصة إلى الأمير خالد بن فهد، حيث قال: "أشكر الرمز صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد على تكفله بالصفقة وإن شاء الله أبيض وجهك عند جماهير العالمي".  

 

وبعد توقيع العسيري للنصر، كتب صفوان السويكت رئيس النادي رسالة على حسابه الرسمي على تويتر جاء فيها: "حروف اللغة لاتكفي لشكر صاحب الفضل الرمز النصراوي والداعم الأذلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد والذي تكفل بصفقة النجم عبد الفتاح عسيري، فمرحبًا بك ياعبد الفتاح ضمن كوكبة العالمين".

ونشر نادي النصر فيديو قصير لعبد الفتاح عسيري بعد توقيعه للنادي، وقال فيه اللاعب "كل إنسان طموح يحب النصر".

 

 

ويعد عسيري من أبرز لاعبي كرة القدم السعودية في جيلها الحالي خاصة بعد تجربته مع فريقي الاتحاد والأهلي، حيث اللاعب مسيرته ضمن ناشئي فريق حطين، قبل أن ينتقل إلى صفوف اتحاد جدة، وخاض اللاعب مع الاتحاد 60 مباراة، وتمكن من تسجيل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، وتوج مع الاتحاد بلقب كأس الملك في 2013.

وانتقل اللاعب إلى صفوف نادي الأهلي مع بداية موسم 2016/2017، وشارك مع الفريق في 106 مباراة، وسجل 21 هدفًا، وصنع 34 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الحالي شارك اللاعب في إجمالي 18 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، ولم يتوج اللاعب مع الأهلي بأي لقب حتى الأن.