كشف تقرير صحفي إسباني عن أول رد فعل للأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة بعد خسارة البارسا للقب الدوري ال

ليفربول,برشلونة,كامب نو,نابولي,ريال مدريد,الدوري الإسباني,الملكي,نتيجة,روما,اخبار برشلونة

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تصريحاته الصادمة.. ميسي يتخذ أول قرار بعد خسارة الليجا

ميسي
ميسي

كشف تقرير صحفي إسباني، عن أول رد فعل للأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة بعد خسارة البارسا للقب الدوري الإسباني رسميًا مساء أمس الخميس لحساب ريال مدريد الذي توج باللقب الـ 34 في تاريخه، حيث توج الملكي بالبطولة بعد وصوله إلى النقطة 86 مغردًا بها على صدارة جدول ترتيب الليجا، وأتي فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، وتبقت جولة واحدة على نهاية المسابقة.



وأوضح برنامج الشيرنجيتو الإسباني، اليوم الجمعة، أن ليونيل ميسي سوف يستمع إلى جميع لاعبي الفريق في غرفة الملابس من أجل الحديث والوقوف على أسباب ضياع الليجا الموسم الحالي، وذلك قبل الاستعداد لخوض مباريات دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة المتبقية أمام البارسا لإنقاذ الموسم الحالي بعد ضياع الليجا.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة قد خرج بتصريحات نارية مساء أمس الخميس بعد ضياع الليجا وخسارة الفريق الصعبة أمام أوساسونا بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 37 للبطولة.

وأوضح ليونيل ميسي، أن فريق البارسا إذا استمر بهذا الأداء والمستوى سيتعرض للخسارة في مباراة الفريق أمام نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويودع الفريق المنافسة في البطولة التي تبقت أمام الفريق في الموسم الحالي.

وأكد قائد البارسا أن تحدث في وقت سابق على أن اللعب بهذا الأسلوب لن يكون كافيًا لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، وبالفعل فالفريق خسر لقب الليجا بشكل رسمي، والفريق المنافس ريال مدريد استحق الفوز باللقب خاصة وأنه لم يخسر أية مباراة منذ استئناف المسابقة واستحقوا التتويج.

وأضاف ميسي أن جماهير البارسا من حقها أن تطالب لاعبي الفريق بتحقيق الألقاب وخاصة التتويج بدوري أبطال أوروبا، لأن اللاعبين وعدوا بذلك قبل الخروج في آخر نسختين أمام روما ثم ليفربول.

اختتم قائد البارسا أن كل شئ في النادي يسير بشكل غريب وسئ منذ شهر يناير الماضي وخسر الفريق كثير من النقاط نتيجة لذلك حتى كانت خسارة الفريق بالأمس هي مخلص الموسم للبارسا، وعلى الفريق أن ينتقد نفسه لأنهم ساعدوا ريال مدريد في التتويج باللقب.

وكان فريق برشلونة قد خسر رسميًا بطولة الدوري الإسباني بعد تتويج الغريم التقليدي ريال مدريد باللقب وتعرض الفريق لخسارة صعبة بالأمس الخميس لحساب فريق أوساسونا بهدفين مقابل هدف على ملعب كامب نو معقل البارسا، وتقدم أوساسونا بهدف في الدقيقة 16 عن طريق آرنايير ثم تعادل ليونيل ميسي بهدف في الدقيقة 62، ثم خطف روبرتو توريس هدف الفوز في الدقيقة 94 قبل نهاية المباراة، وتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 79، يحتل بها المركز الثاني في الجدول الذي تصدره ريال مدريد برصيد 86 نقطة.