ضت محكمة جنح الدقى بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه في قضية نشره فيديوهات

رمضان,مصر,قضية,محمد رمضان,فيس بوك,الطيار الموقوف,حبس محمد رمضان

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حبس محمد رمضان سنة في قضية الطيار الموقوف

محمد رمضان
محمد رمضان

قضت محكمة جنح الدقى، بحبس الفنان محمد رمضان  سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، في قضية نشره فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تسئ للطيار أشرف أبو اليسر، حيث أقام أشرف أبو اليسر دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى، كما أن رمضان ادعى أن الطيار طالبه بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به خلال تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.



تأجيل الحكم ضد محمد رمضان

 وقد أصدرت محكمة جنح الدقي، قرارًا بتأجيل القضية المقامة من جانب الطيار أشرف أبو اليسر، والتى يتهم فيها الفنان محمد رمضان بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تمس وتسئ إلى سمعته وشرفه إلى جلسة 15 يوليو الجاري، لإصدار الحكم الأخير فيها.

توقيع عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بعد فيديو محمد رمضان

جدير بالذكر أن هيئة الطيران المدني، وقعت عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، عن طريق جعل الفنان محمد رمضان يتولى قيادة الطائرة مكانه، كما ظهر في الفيديو المثير للجدل، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

أحدث كليبات محمد رمضان

وقد طرح الفنان محمد رمضان،أمس، أغنيته الجديدة “تيك توك”، التي تم تصويرها بميدان تايم سكوار في نيويورك، وسط تفاعل كبير من جمهوره، ونشر رمضان الأغنية على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك”معلقًا عليها: “دلوقتي أغنيتي الجديدة Tik Tok مع سوبر ساكو علي قناتي الرسمية علي اليوتيوب".

محمد رمضان يشارك سوبر ساكو “تيك توك”

ويقدم محمد رمضان أغنية " تيك توك" بالمشاركة مع مغني الراب الأرميني الأصل سوبر ساكو، التي تم تصويرها في مصر بينما قام ساكو بالتصوير في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والأغنية من كلمات محمد رمضان، وكابوس، وفرغلي بلاكس، وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو. ، وإخراج حسام الحسيني.