علق الفنان محمد هنيدي على ضياع الدوري الأسباني من أيدي الفريق الذي يقوم بتسجيعه وهو برشلونة وذلك بعد تتويج فر

برشلونة,تويتر,ميسي,ليونيل ميسي,الدوري الاسباني,ريال مدريد,بنزيما,الملكي,محمد هنيدي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| محمد هنيدي يسخر من هزيمة برشلونة

محمد هنيدي
محمد هنيدي

سخر الفنان محمد هنيدي من ضياع بطولة الدوري الإسباني من أيدي الفريق الذي يقوم بتشجيعه وهو برشلونة، وذلك بعد تتويج فريق ريال مدريد ببطولة الدوري، بعد فوزه على فريق فياريال، بهدفين مقابل هدف ، حيث نشر هنيدي على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، صورة ساخرة من فيلم "أمير البحار" وكتب عليها:" على فكرة ولا فارق معايا..أنا عندى منه في الدولاب كتير".



 

 

 وقام هنيدي بنشر صورة معدلة ببرنامج الفوتوشوب، من طفولته وهو يرتدي ملابس نادي ريال مدريد ويحمل كأس الدوري وكتب عليها معلقًا:"هلا مدريد.. هلا بالدوري".

 

 

 

فوز ريال مدريد ببطولة الدوري الأسباني

 وفاز نادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس، الخميس 16 يوليو 2020 رسمياً بعد أن حقق الفوز على فياريال 2-1 على أرضية ملعب السانتياغو برنابيو، ضمن فعاليات الجولة 37 من منافسات الدوري الليجا،وبهذا الفوز يكون المرينغي قد احرز لقبه الـ34 في الليجا وهذا يعتبر رقماً قياسياً جديداً للمرينغي في اسبانيا.

وسجل الفريق الملكي هدف السبق في الدقيقة 29 عبر الهداف كريم بنزيما بعد تمريرة حاسمة من مودريتش.

وفي الدقيقة 73 منح حكم اللقاء ضربة جزاء للمرينغي وفي المرة الاولى حاول سيرجيو راموس تمريرها إلى كريم بنزيما، ولكن حكم اللقاء طالب بإعادتها لينفذها بنزيما بنجاح في الدقيقة 76.

ونجح لاعبو فياريال من تقليص الفارق في الدقيقة 84 عبر ايبورا، أما في الدقيقة 95 خطف اسينسيو هدفاً ثالثاً للريال، لكن الحكم ألغاه بعد العودة الى تقنية الفار.

خسارة برشلونة تهدي اللقب لريال مدريد

وفي مباراة اخرى، انقاد نادي برشلونة الى خسارة مريرة أمام اوساسونا وبواقع 2-1 ليتخلى عن لقبه لصالح ريال مدريد.

وكان الفريق الكتالوني يعوّل على فوزه وخسارة الريال ولكن الرياح اتت بعكس ما تشتهيه السفن وبهذه الخسارة حصد الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول الترتيب. تمكن دياز خوسيه مانويل من منح اوساسونا هدف التقدم في الدقيقة 16، وتمكن ليونيل ميسي من خطف هدف التعادل في الدقيقة 62 بعد ضربة حرة رائعة.

وفي الدقيقة 75 تم طرد لاعب اوساسونا انريك بعد نيله البطاقة الحمراء، لكن رفاقه صمدوا وتمكنوا في الدقيقة 94 من خطف هدف الفوز عبر روبيرتو توريس لتنتهي المباراة بفوز اوساسونا بهدفين لهدف.