توفى منذ قليل والد المخرج هاني خليفة وقد أعلن هو عن ذلك الخبر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي

رمضان,مسلسل,يسرا,دينا الشربيني,هاني خليفة,وفاة والد هاني خليفة

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 05:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هاني خليفة ناعياً والده: أعظم وأجمل أب

هاني خليفة
هاني خليفة

توفى منذ قليل والد المخرج هاني خليفة،حيث أعلن هو عن ذلك الخبر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وأضاف خليفه من خلال المنشور الذي قام بكتابته على حسابة الرسمي:" رحمة الله عليك يا والدي، إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمة الله عليك يا والدي، محمد حسن خليفة، أعظم وأجمل أب مثلي الأعلى، في ذمة الله يا حبيبي، سبحان من له الدوام".



آخر أعمال هاني خليفة

 وشارك المخرج هاني خليفة في إخراج عدد من حلقات مسلسل "لعبة النسيان" الذي قدمته دينا الشربيني في رمضان الماضي، وانسحب بعدها من العمل دون استكمال باقي الحلقات ليُكمل المخرج أحمد شفيق باقي حلقات المسلسل.

ومسلسل "لعبة النسيان"" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، ويشارك في بطولته أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ومن تأليف تامر حبيب.

بداية مشوار هاني خليفة

بدأ المخرج هاني خليفة حياته المهنية كمساعد مخرج في عدد من الأفلام منها: "زيارة سيادة الرئيس" و"سارق الفرح" و"قشر البندق" و"عرق البلح" و"أرض الخوف" .

 أول الأفلام التي تولى هاني خليفة إخراجها هو فيلم "سهر اللليالي" عام 2003، والذي حقق نجاحًا كبيرًا حين تم عرضه بالسينمات وكتب اسم هاني خليفة بحروف من نور بين مخرجي السينما.

 الفيلم من بطولة منى زكي وأحمد حلمي وخالد أبو النجا وفتحي عبد الوهاب وحنان ترك ومن تأليف تامر حبيب.

ثم قدم بعدها فيلم"سكر مر"، عام 2015، من بطولة أمينة خليل وأحمد الفيشاوي ونبيل عيسى وكريم فهمي ومن تأليف محمد عبد المعطي.

أعمال هاني خليفة في الدراما

قدم هاني خليفة عدد من الأعمال الدرامية منها "الجامعة" عام 2011، وعملين آخرين قامت ببطولتهما يسرا أولهما "فوق مستوى الشبهات" عام 2016، ومسلسل "الحساب يجمع" عام 2017.

وكانت آخر الأعمال التي تم عرضها للمخرج هاني خليفة هو مسلسل "ليالي أوجيني" عام 2018، وهو من بطولة ظافر العابدين و أمينة خليل وكارمن بصيبص و إنجي المقدم ومن تأليف سماء أحمد وإنجي القاسم.

وينتظر هاني خليفة تصوير مسلسله "نمرة اتنين" الذي يشارك به عمرو يوسف وأمينة خليل وشيرين رضا .