نفت الفنانة فيفي عبده تعرضها للتحرش في واقعة سابقة منذ عدة أشهر وذلك بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجت

مصر,رامز جلال,فيفي عبده,النجوم,التنمر,التحرش بفيفي عبده

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيفي عبده توضح حقيقة تعرضها للتحرش

فيفي عبده
فيفي عبده

نفت الفنانة فيفي عبده تعرضها للتحرش، في واقعة سابقة منذ عدة أشهر، وذلك بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول أنباء عن أنها أحتدت على أحد الأشخاص بسبب قيامه بالتحرش بها، حيث نشرت فيفي عبده منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بخاصية الاستوري، لتوضح حقيقة هذا الفيديو المتداول، قائلة:" على فكرة دي مكنتش حالة تحرش زي ما كاتبين ده كان واحد عاوز يتصور وأنا رفضت احتراما للعزاء اللي كنت فيه".



 

 

آخر أعمال فيفي عبده

وقدمت الفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني الماضي لأول مرة برنامج مقالب جديد، وهو "خلي بالك من فيفي"، وتم عرضه على فضائية "إم بي سي مصر"، واستضافت فيه عدد كبير من النجوم لتقوم بخداعهم بأنها ستجري معهم حوار في منزلها، ولكنهم يتعرضوا لبعض المواقف السيئة لتستفزهم.

وتدور فكرة برنامج خلي بالك من فيفي حول استضافة فيفي عبده لعدد من النجوم، وبعدها يذهبون استعدادًا لتصوير برنامج حواري، ولكن بعد ذلك يسمعون إحدى التفجيرات بالمكان، وتخرج لهم خادمتها، والتي تكشف عن أنها تعاني من مسوس شيطاني، يؤدي به غير طبيعية، الأمر الذي يصيب الضيف بحالة من الفزع، والرعب.

فيفي عبده تتعرض للتنمر والهجوم بسبب إطلالتها

وتعرضت الفنانة فيفي عبده لحالة كبيرة من الهجوم الشديد والتنمر عليها،مؤخرًا، بسبب إطلالتها من خلال متابعيها، فقال أحدهم: “رايحة فين يا تيتا”، "أبو لهب وقيادات جهنم مبسوطين منك أوي"، وعلق آخر:إيه القرف ده أنا بكرهك"، وأضاف آخر "إيه اللي عاملاه في نفسك ده يا صندوق".

فيفي عبده في رامز مجنون رسمي

وشاركت أيضًا الفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 من خلال حلولها كضيفة على برنامج المقالب الشهير "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، وعرض على قناة الإم بي سي أيضًا، ومن خلاله يعرض الفنان رامز جلال الضيف إلى بعض مواقف التعذيب، واستخدام العنف معهم، وإجبارهم على فعل أشياء بالقوة، والمدح به رغمًا عنهم.

وكانت فيفي عبده كعادتها صاحبة الكوميكسات الأعلى في حلقات برنامج "رامز مجنون رسمي".