لفتت الفنانة أمينة خليل أمس الأنظار لها بحفل خطوبتها على رجل الأعمال والمهندس عمر طه بما ارتدته من فستان ظهر

مصر,تويتر,مسلسل,حفل,عمر,فتاة,أمينة خليل,امينة خليل

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 02:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرف على سعر فستان خطوبة النجمة أمينة خليل

خطوبة أمينة خليل
خطوبة أمينة خليل

 

لفتت الفنانة الشابة أمينة خليل، أمس الأنظار إليها بحفل خطوبتها على رجل الأعمال والمهندس عمر طه، بالفستان الذي ارتدته والذي ظهر أنيقًا ومميزًا، كما أنه تميز بالبساطة، ليكون هذا الفستان هو حديث الفتيات بمواقع التواصل الاجتماعي.



سعر فستان أمينة خليل

ارتدت أمينة خليل فستان موديل"Darcie dress in Monochrome"، وهو من العلامة التجارية الشهيرة "Elliatt"، وقد بلغ سعر هذا الفستان 306 دولار فقط، أي ما يعادل 4900 جنيه مصري.

 

 

 

 

 

حفل زفاف أمينة خليل

وقررت الفنانة أمينة خليل إقامة حفل زفافها من المهندس عمر طه في بداية العام المقبل، وذلك حتى تكون قد انتهت من تفاصيل إعداد المنزل.

خطوبة أمينة خليل

احتفلت الفنانة أمينة خليل بخطوبتها في حفل عائلي اقتصر على الأهل فقط، وذلك بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حيث نشرت صفحة عرب وود على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" والصفحة الخاصة بمتابعي أمينة خليل، صورة من حفل الخطوبة، في البداية إلى أن أعلنت شقيقتها رسميًا وقامت بطرح الصور الخاصة بحفل الخطوبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال أمينة خليل

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها أمينة خليل هو مسلسل "ليه لأ"، الذي تم عرضه على منصة “شاهد.نت”، وشارك معها البطولة كلًأ من هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف‎.

وصرحت أمينة خليل في وقت سابق ، إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بمسلسل  "ليه لا" كان سببا رئيسياً في تحمسها لتقديمها، حيث تجسد دور فتاة ثرية تحب التصوير فتقرر العمل مصورة لتمر بالعديد من المواقف.

 آخر مشكلات أمينة خليل

ووجهت الفنانة ريهام عبد الغفور في وقت سابق، رسالة لمتابعيها عبرموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن الفنانة أمينة خليل تطالبهم فيها بالتدخل لحلها، وجاءت رسالة ريهام عبر حسابها الشخصي مفادها: "أعملو فولو لأمينه لأن الاكونت بتاعها فيه مشاكل". خطيب أمينة خليل وقد تمت خطوبة أمينة خليل على المهندس ورجل الأعمال عمر طه، وهو من تولى تنفيذ كبرى المشروعات العقارية في مصر.