كشف تقرير يوناني عن حالة الدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني وذلك بعد الإصابة التي تعر

أرسنال,إصابة,الدوري اليوناني,اولمبياكوس,منتخب مصر,كوكا,اصابة كوكا,كاس اليونان

السبت 19 سبتمبر 2020 - 01:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته أمس

قد يغيب عن نهائي الكأس.. الكشف عن إصابة كوكا

أحمد حسن كوكا خلال إصابته
أحمد حسن كوكا خلال إصابته

كشف تقرير يوناني عن حالة الدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمس الأربعاء، أمام كريتي ضمن الجولة الـ34 من الدوري اليوناني، حيث شارك كوكا أساسيًا في المباراة، قبل أن يتعرض لإصابة بعد تلاحم مع أحد لاعبي كريتي، ليغادر اللقاء في الدقيقة 22، ليشارك بدلًا منه المغربي يوسف العربي في الدقيقة 25.



الكشف عن إصابة كوكا مع أولمبياكوس

ونجح فريق أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني في الفوز أمس، أمام كريتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأشار موقع " "sport24 اليوناني، أن إصابة أحمد حسن كوكا هي شد في العضلة الخلفية، مؤكدًا أن الإصابة قد تبعده عن المشاركة في مباراة نهائي كأس اليونان.

ومن المقرر أن يواجه فريق أولمبياكوس نظيره أيك آثينا يوم 26 يوليو الجاري، في نهائي كأس اليونان، وهو اللقب الغائب عن أولمبياكوس منذ موسم 2014-2015.

وتابع الموقع، أن كوكا سيجري بعض الفحوصات الطبية خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد مدة جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة من عدمها، حيث يختتم أولمبياكوس مشواره بالدوري اليوناني يوم الأحد المقبل، أمام فريق أيك آثينا.

كوكا خلال الموسم الحالي، شارك في 17 مباراة مع أولمبياكوس بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 8 أهداف.

وانضم كوكا إلى صفوف أولمبياكوس خلال يناير الماضي على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف سبورتينج براجا البرتغالي.

وينتهي عقد كوكا مع أولمبياكوس بنهاية الموسم الجاري، بينما يرغب الأخير في تجديد الإعارة للنجم المصري.

ومازال أولمبياكوس يأمل في الاستمرار بمشواره الأوروبي خلال الموسم الحالي، حيث نجح الفريق في إقصاء أرسنال الإنجليزي بدور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وتعادل أولمبياكوس سلبيًا مع وولفرهامبتون الإنجليزي في ذهاب دور الـ8 من البطولة ذاتها، على أن يواجه الفريق ذاته في الإياب خلال الشهر المقبل.

مدرب أولمبياكوس يسعى لإبقاء كوكا مع الفريق

وخلال الفترة الماضية، أشاد بيدرو مارتينيز المدير الفني لنادي أولمبياكوس اليوناني، بأداء أحمد حسن كوكا خلال الموسم الجاري.

وتمنى مارتينيز بقاء أحمد حسن كوكا معه في أولمبياكوس خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أنه لاعب مميز وسيعتمد عليه بنسبة 100% خلال الفترة المقبلة.

واختتم مدرب أولمبياكوس حديثه: "لدينا فريق مميز خلال الموسم الجاري، نملك فريق جيد ولم نكن نملك هذا من قبل، فزنا بأول نسخة للدوري منذ فترة كبيرة، الأمر لم يكن سهلًا".