أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول أنه لم يتحدد بعد مواعيد أجندة المنتخب في شهر أكتوبر ونوفمبر ال

الدوري المصري,المنتخب الوطني,كاف,منتخب مصر,حسام البدري

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 14:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد استئناف النشاط

حسام البدري يكشف مصير معسكر أكتوبر لمنتخب مصر

حسام البدري - أرشيفية
حسام البدري - أرشيفية

أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أنه لم يتحدد بعد مواعيد أجندة المنتخب في شهر أكتوبر ونوفمبر المقبلين، من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مؤكدًا أن الجهاز الفني للمنتخب ينتظر قرار "كاف"، من أجل تحديد احتياجات الفراعنة خلال الفترة المقبلة.



البدري يكشف مصير معسكر أكتوبر لمنتخب مصر

وأكد حسام البدري في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري، أنه لم يتم إعلان مواعيد أجندة المنتخب لشهري أكتوبر ونوفمبر، سواء كانت مباريات ودية أو رسمية.

وتابع: "الاتحاد الأفريقي سيعلن خلال الفترة المقبلة عن أجندة أكتوبر ونوفمبر، وعندما يعلن سيتم تحديد الخيارات الأفضل للمنتخب الوطني، وللاعبين".

وأشار المدير الفني لمنتخب مصر، إلى أن الإعداد المناسب سيكون على حسب حالة اللاعبين ومدى احتياجاتهم لمباريات تدريجية، بمشاركتهم في الدوري المصري الممتاز.

وأضاف: "هذه الأمور جميعها مطروحة لدينا من أجل التغلب على تلك الظروف الاستثنائية الصعبة، ولهذا الأمر لم يتم تأكيد أي قرار".

البدري: إلغاء المباريات الودية لشهر أكتوبر أمرًا ليس مسلمًا به

وأوضح حسام البدري، أن من يتحدث عن إلغاء المباريات الودية لشهر أكتوبر هو أمر ليس مسلمًا به، وتحقيقه مرتبط بأمور أخرى تتماشى مع اللاعبين ومصلحتهم، وارتباطهم".

وواصل: "الآن نحن نعيش فترة استثنائية، توقف النشاط الرياض كان طويلًا بسبب فيروس كورونا المستجد، ولا بد من تدابير معينة، وإجراءات خاصة مشددة في ظل الظروف التي نعيشها الفترة الحالية".

واختتم البدري تصريحاته: "المنتخب الوطني وجهازه الفني يسعى لوصول اللاعبين في الفترة المقبلة إلى أفضل حالة، وذلك قبل الارتباطات الدولية التي يتعلق بها المنتخب الوطني".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني اجتمع في 5 يوليو الماضي، بقيادة حسام البدري المدير الفني، من أجل مناقشة الاستعدادات للمرحلة المقبلة والتحضيرات المناسبة.

وجاء هذا الاجتماع بعد قرار عودة النشاط الرياضي في الفترة الأخيرة، والذي توقف لقترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يستأنف النشاط الرياضي في مصر بعودة الدوري المصري الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل، ويعود الدوري بمباريات المؤجلة من الجولات السابقة.

وقبل انطلاقة مباريات الدوري، تبدأ الأندية استعدادات قبل انطلاقة الدوري بمباريات ودية، وبدأ بلقاء طلائع الجيش ومصر المقاصة، والتي انتهت بفوز الجيش بهدفين نظيفين.