يقدم لكم اليوم الجديد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس 16/7 /2020 والبداية مع برج الحمل: تشبه اليوم

اليوم الجديد,الحمل,الأخبار,حظك اليوم,العقرب,توقعات الأبراج,برج الجدي,برج الثور,برج الحوت

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 06:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 16-7-2020

الأبراج
الأبراج

يقدم لكم "اليوم الجديد" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس 16/7 /2020 ،والبداية مع برج الحمل:"تشبه اليوم العصافير فأنت لا تحب القيود وترغب في التنقل من مكان لمكان. استمر اليوم في زيارتك لعدة أماكن فكلما ذهبت لمكان ستستفيد منه وسيجعلك تقترب من تحقيق ما تريد.



الثور

قد يسود بعض التوتر في العمل مدة زمنية بسيطة، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، لا سيما أن بعض هذه المطالب صعبة التحقيق وتحتاج إلى وقت طويل.

الجوزاء

أنت انطوائي جدا اليوم وتفضل العزلة ولكن أحيانا ستجد أنه من الصعب أن توفق بين العزلة والعمل لأن أجواء العمل تحتم عليك المشاركة مع بعض الأصدقاء في إنجاز مهمة ما.

السرطان

اقض بعض الوقت مع شخص تحبه اليوم، ولكن احرص على أن يكون كلامك واضحا وسهلا. لا تتحدث عن ألغاز لا يفهمها من أمامك. لا تتوقع أن يفهمك من أمامك إذا تحدثت بهذه الطريقة.

الأسد

كن مستعدًا اليوم وحاول أن تتماسك فربما تأتيك أخبار سيئة تتعلق بظروفك المالية. وعلى الرغم من تلك الأخبار، احرص على حل تلك المشكلات فاليوم هو الأنسب للتعامل معها.

العذراء

كل الأمور تسير اليوم على ما يرام. يوم صاف وهادئ إلى حد ما ولذلك يساعدك هذا الجو على أن تتمتع بمزاج هادئ ومعتدل طوال اليوم. لا توجد أمور معقدة كما تراها من وجهة نظرك. كل شيء سهل وبسيط وكذلك إجابات الأسئلة التي طرحتها منذ فترة.

الميزان

خذ حذرك اليوم فربما تزعجك بعض المشكلات المادية، فلا يوجد سبب واقعي لهذه المشكلات. ننصحك اليوم بأن تتخطى هذا العائق وأن تتخذ بعض الخطوات الفعّالة لتتجنب هذه الأزمة، ولكن في ظل هذه الظروف لا تضيع وقتك في القلق وفكر جيدًا.

العقرب

تتلقى اليوم بعض الأخبار أو المعلومات الجديدة التي تدفعك وتحفزك على معرفة المزيد عن موضوع ما. تهتم اليوم باستخدام مهاراتك وخبراتك الجديدة في مشروع مع أحد شركائك.

القوس

العرض الذي تنتظره منذ فترة طويلة جدا سيكون متاحا لك اليوم في فترة الصباح.إذا لم يكن هذا العرض كما توقعت، ربما تنهار وتتدهور حالتك النفسية بشكل خطير.

الجدي

 قد تشعر بالارتباك بسبب التفكير في بعض الأمور الدينية! عندما تزداد فروع الأشجار، نقوم بالتخلص من الأغصان الميتة، وهذا ما ننصحك به اليوم. حاول أن تتخلص من هذه الأفكار حتى تستمتع بحياتك.

الدلو

تصرفك في المواقف التي حدثت البارحة يجعلك تدرك التحول الغريب في شخصيتك. توقع أن يفاجئك أحد الزملاء في العمل أو أحد أفراد أسرتك سواء داخل المنزل أو خارجه.

الحوت

تصلك اليوم أكثر من رسالة على هاتفك الشخصي وتحمل كل رسالة خبرًا سارًا يدهشك. توقع تغييرا جذريا في حياتك الفترة المقبلة. الأمور ستنقلب رأسًا على عقب، ولذلك عليك أن تكون مستعدا لهذا التغيير لأنه سيكون تغييرا دائما وليس مؤقتا.