في أجواء عائلية تمت خطبت الفنانة أمينة خليل اليوم في حفل عائلي اقتصر على الأهل فقط نظرا للإجراءات الاحترا

حفل,عمر,فتاة,أمينة خليل,امينة خليل,خطوبة أمينة خليل,خطوبة امينة خليل,ليه لاء

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد خطوبتها.. تعرف على مواصفات فارس أحلام أمينة خليل

أمينة خليل
أمينة خليل

في أجواء عائلية، تمت خطبت الفنانة أمينة خليل، أمس، في حفل عائلي اقتصر على الأهل فقط، نظرًا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا على المهندس عمر طه، صاحب أحد المكاتب الهندسية الكبرى في مصر،ومع هذا التأجيل  بسبب رغبتها في توثيق خطواتها بالوسط الفني أولًا، وإعلانها من قبل أن هذه الخطوة من أهم خطوات حياتها، والتي تحتاج إلى تروي، أعلنت أنها لم تحدد بعد المواصفات المحددة لفارس أحلامها.



وقالت أمينة خليل في حوار سابق لها مع الاعلامية إنجي علي، أنها لم تحدد مواصفات زوجها المستقبلي بشكل محدد ولكنها تتمنى أن تأخذ الخطوة بشئ من التروي، فالخطوة الأهم في حياتها هي أن تصبح أم.

وأضافت أمنية خليل، أنها تريد أن تحقق التوازن في حياتها الشخصية والعملية وأن تهتم هي بأبناءها في المستقبل وفي المقابل تريد ألا تخسر أو تبتعد عن الوسط الفني تمامًا، موضحة أنها بالتأكيد ستبتعد لفترة من الوقت للاهتمام بمنزلها وعريسها.

وأوضحت أمينة خليل، أنها تتمنى ألا تتزوج شخص يحمل الازوداجية التي يتميز بها الرجل الشرقي والتي تراها دائمًا في المحيطين بها.

وأكدت أمينة خليل أن والدها هو أهم شخص بحياتها وتتمنى بأن تتزوج برجل يحمل على الأقل بعض صفات والدها والتي تراها عظيمة.

خطوبة أمينة خليل

واحتفلت الفنانة أمينة خليل بخطوبتها في حفل عائلي اقتصر على الأهل فقط، وذلك بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حيث نشرت صفحة عرب وود على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" والصفحة الخاصة بمتابعي أمينة خليل، صورة من حفل الخطوبة، ولكن أمينة خليل والمهندس عمر طه لم يعلن أي منهما الخبر حتى الآن.

آخر أعمال أمينة خليل

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها أمينة خليل هو مسلسل "ليه لأ"، الذي تم عرضه على منصة “شاهد.نت”، وشارك معها البطولة كلًأ من هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف‎.

وصرحت أمينة خليل في وقت سابق ، إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بمسلسل  "ليه لا" كان سببا رئيسياً في تحمسها لتقديمها، حيث تجسد دور فتاة ثرية تحب التصوير فتقرر العمل مصورة لتمر بالعديد من المواقف.