في مفاجأة للجمهور اختفلت الفنانة أمينة خليل بخطبتها في حفل عائلي اقتصر على الأهل فقط وذلك بسبب الاجراءات الا

تويتر,رامز جلال,مسلسل,حفل,أمينة خليل,خطوبة أمينة خليل

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 18:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أمينة خليل تحتفل بخطوبتها

أمينة خليل
أمينة خليل

في مفاجأة للجمهور، احتفلت الفنانة أمينة خليل بخطبتها في حفل عائلي اقتصر على الأهل فقط، وذلك بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حيث نشرت صفحة عرب وود على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" والصفحة الخاصة بمتابعي أمينة خليل، صورة من حفل الخطوبة، ولكن أمينة خليل لم تعلن حتى الآن عن أي تفاصيل، ولا عن هوية زوجها المستقبلي.



 

 

آخر أعمال أمينة خليل

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها أمينة خليل هو مسلسل "ليه لأ"، الذي تم عرضه على منصة “شاهد.نت”، وشارك معها البطولة كلًأ من هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف‎.

وصرحت أمينة خليل في وقت سابق ، إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بمسلسل  "ليه لا" كان سببا رئيسياً في تحمسها لتقديمها، حيث تجسد دور فتاة ثرية تحب التصوير فتقرر العمل مصورة لتمر بالعديد من المواقف.

آخر مشكلات أمينة خليل

ووجهت الفنانة ريهام عبد الغفور في وقت سابق، رسالة لمتابعيها عبرموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن الفنانة أمينة خليل تطالبهم فيها بالتدخل لحلها، وجاءت رسالة ريهام عبر حسابها الشخصي مفادها: "أعملو فولو لأمينه لأن الاكونت بتاعها فيه مشاكل".

آخر ظهور إعلامي للفنانة أمينة خليل

وكان آخر ظهور للفنانة أمينة خليل، خلال إحدى حلقات من برنامج رامز جلال 2020، "رامز مجنون رسمي"، وكانت أكثر ما تخشى عليه مما قام به رامز جلال من مقالب هو حذائها.

وطلبت أمينة خليل، حينها خلال الحلقة من رامز جلال أن تخلع حذائها لأنه غالي الثمن وهي تحبه، ليقوم هو قائلًا: "أول مرة أعملها"، وخلع الحذاء من قدمها، وبالبحث تم اكتشاف أن حذاء أمينة خليل هو ماركة "Sneakers Stardan leopardate con lacci Verdi"، ويوجد منه أكثر من موديل، كما أنه تم شراؤه من "golden goose". وتتراوح أسعار الحذاء من 395 دولارًا إلى 495 دولارًا، بموديلادته المختلفة، فيما يبلغ ثمن حذاء أمينة خليل بـ495 دولارًا أي أنه يبلغ بسعر دولار اليوم ما يقرب من 8000 جنيه، وبالتأكيد لم تقم أمينة خليل بشرائه اليوم، وبالتالي فسعر الحذاء أعلى من ذلك.