في مفاجأة صادمة أعلنت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين انفصالها عن زوجها الليبي محمد يوسف مقريف وذلك بعد أش

الزواج,الطلاق,النساء,نتيجة,روان بن حسين,الزرم الحليمي

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 03:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عقب طلاقها..6 معلومات عن الكويتية روان بن حسين

روان بن حسين
روان بن حسين

مفاجأة صادمة أعلنت عنها الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، وذلك بعد أن انفصالت عن زوجها الليبي محمد يوسف مقريف، وذلك بعد أشهر قليلة من وضعها مولودتها الأولى بيلالونا، لتكشف عن تفاصيل هذا الطلاق المثيرة والتي أتت بعد إصابتها بمرض الورم الحليمي الجنسي بسبب تعدد علاقاته الجنسية.



ونرصد من خلال هذا التقرير بعض المعلومات عن روان بن حسين.

-    ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت عام 1996، وعاشت معظم حياتها بالمملكة المتحدة، مع 3 شقيقات وأخ وحيد.

 

 

-    تخرجت روان بن حسين من كلية الحقوق جامعة ويستمنستر في لندن.

-    بدأت روان بن حسين شهرتها بعد توثيق رحلتها من زيادة الوزن إلى الرشاقة والتي بدأت بجذب أنظار المتابعين لها، لتصدر بعدها خط أزياء خاص بها تحت اسم" "أون ذا لوك".

 

 

-    أطلق متابعي روان بن حسين عليها لقب "بروك شيلدز الكويت"، وذلك للتشابه بينهما.

-    حصلت روان بن حسين على جائزة "غولد شاين" لكونها "أكثر مشاهير السوشيال ميديا تأثيرا لعام 2017" .

 

 

-    تعمل روان بن حسين  الآن كمحررة في مجلة "فيلفيت"، وتعيش في لندن ،وكما أنها تسعى للحصول على شهادة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة.

وقالت روان بن حسين من خلال خاصية الاستوري لحسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، أن سبب انفصالها عن زوجها الليبي جاء بعد اكتشافها لإصابتها بمرض الورم الحليمي، نتيجة إقامة زوجها علاقات جنسية متعددة خلال فترة زواجهما.

وجاء نص ما نشرته روان بن حسين كالآتي:" بما أن الجميع أصبح ينشر قصص عن المتحرشين، حبيت أنشر قصتي لأنها مشوقة، فعندما أعلنت عن الارتباط بمحمد يوسف مقريف شعر الجميع بالصدمة لزواجي من شخص تعمّد الإساءة إلي.

بعد الزواج أصبحت أنا الملامة على كل أخطائه لدرجة أن البعض اتهمني بالجنون وعدم القدرة على التوازن". وأضافت روان بن حسين:" "خضعت لعلاج نفسي بسبب تصرفات زوجي الذي حاولت إصلاحه كثيراً بسبب حبي له لكني فشلت، فهو شخص نرجسي ومريض نفسي وخائن، تمنيت الاستمرار خوفاً من عدوانية الناس وإطلاق الشائعات ولكن بات الأمر مستحيلاً، وأريد من الجميع أن يعرف أنني سأنفصل عن زوجي الذي نقل إليّ فيروس HPV (الورم الحليمي البشري) بسبب علاقاته الجنسية المتعددة وقرار طلاقي نهائي". وانهت روان بن حسين ما كتبته قائلة:" "لم أر ابنتي منذ شهر ومشغولة في حملات التصوير والدعاية حتى أتمكن من إعالة ابنتي، الحمد لله قريباً سأبدأ صفحة جديدة من حياتي وأتمنى من كل النساء عدم السكوت على الظلم مهما كانت النتائج". علاقة روان بن حسين والليبي محمد يوسف المقريف أعلنت روان بن حسين زواجها من رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف عام 2017، وأعلنت خلال فترة الخطوبة، تعرضها للخيانة منه ولكنهما عادا لبعضهما البعض ليتزوجا عام 2019، وينجبا ابنتهما بيلالونا، وينفصلا بعدها وتعود هي لعملها كي تستطيع الانفاق على ابنتها بعيد عن أموال طليقها.