ظهرت الناشطة السعودية ملاك الحسيني على الساحة مجددا بعد اختفاء لفترة طويلة وتصدر اسمها تريند مواقع.. المزيد

الأطفال,السوشيال ميديا,المرأة,السعودية,الخارج,الرياض,إصابة,وسائل الإعلام,مشاهير,سناب,ملاك الحسيني

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 20:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ظهرت فجأة عقب فترة اختفاء

بعد حملها الثالث.. معلومات مثيرة عن السعودية ملاك الحسيني

ملاك الحسيني
ملاك الحسيني

ظهرت الناشطة السعودية ملاك الحسيني على الساحة مجددًا بعد اختفاء لفترة طويلة، وتصدر اسمها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلانها عن حملها الجديد (الثالث)، وأظهرت صور تداولها النشطاء، احتفالية ضخمة أقامتها ملاك في العاصمة السعودية الرياض بمناسبة حملها الثالث، فضلًا عن سلسلة من الماس ظهرت على يديها، أهداها لها زوجها أنس التميمي، والذي أرفق تعليقًا مع الصورة قائلة: "أهديكِ سعادتي يا من ستجلعيني أبًا".



من هي ملاك الحسيني؟

تعد السعودية ملاك الحسيني واحدة من المبتعثات اللاتي استطعن أن يستثمرن غربتهن جيدًا، إذ بدأت في مشاركة متابعيها الأحداث التي تواجهها في الولايات المتحدة، وحياتها الشخصية مع أبنائها وطليقها، والكثير من الأمور التي جعلتها تتصدر التريند في الكثير من الأوقاف.

ومثل رهف القانون وهند القحطاني وغيرهن من السعوديات المبتعثات، سارت ملاك، لكنها اتخذت منحنى جديد، إذ تعمدت في الكثير من الأوقات الحديث عن انفصالها المرن من زوجها السابق ماجد الجربا، وظهرت معه في وسائل الإعلام جنبًا إلى جنب تمدح في صفاته.. فوضع النشطاء العديد من علامات الاستفهام حول سلوكها وموقفها.

ملايين المتابعين

وتمتلك ملاك، ملايين المتابعين على صفحاتها الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي، جمعتهم في غضون شهور قليلة، وأصبحت واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، يبحث عنها الجمهور وخاصة الفتيات باستمرار ومنهن من تتخذها قدوة ومثلا يحتذى به.

لكن الحياة الشخصية للناشطة السعودية مليئة بالأسرار والروايات غير المفهومة، إذ أنها وبعد فترة وجيزة من انفصالها السلس من والد أبنائها الجربا، قررت التزوج من ناشط سعودي مبتعث أيضا يدعى أنس التميمي، وهو من أصل سعودي، ويعد من مشاهير "السناب شات"، ويحظى مثلها أيضا بمتابعة مستمرة.

الانفصال عن الجربا والارتباط بالتميمي

التزامن الغريب في إعلان ملاك انفصالها عن الجربا وارتباطها بـ "التميمي" أثار الكثير من علامات الاستفهام، خاصة وأن والد أبنائها ظهر معها على قناة العربية ووجهت لها رسائل من قبيل "هل هناك إمكانية للعودة"، فكانت تصر على موقفها دائما، بينما ترك الجربا الباب مواربًا مشترطا فقط خصوصية منزله.

من بين الأمور التي ساعدت ملاك في جذب عدد كبير من المتابعين أيضا، واقعة إصابة ابنها ريان بالتوحد، فكثيرا ما نشرت الأم تفاصيل حول مرض الابن، ما أدى لتعاطف شريحة واسعة من النشطاء معها، ليس هذا فقط بل أعلنت أيضا تخصيص فريق طبي كامل لعلاج ابنها، ثم تحدثت بعد ذلك عن تطور إيجابي في حالته ورغبتها في نقل التجربة للعالم العربي.

إظهار ريان وسافانا

بخلاف ريان، تتعمد أيضا إظهار ابنتها سافانا في الكثير من فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى بذلك ردود فعل طيبة من جانب شريحة أخرى من المتابعين، والذين يشيدون بخفة دم الابنة الصغيرة، وبسبب إثارتها للعديد من القضايا الخاصة بالمرأة السعودية وحصولها على حقوقها ، حظيت المبتعثة بمتابعات كثيرة في وقت تأمل فيه المرأة هناك الحصول على المزيد من الامتيازات.

وتشغل ملاك عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود، وتسعى للحصول على درجة الدكتوراه من الولايات المتحدة، وكثيرا ما تتحدث عن رغبتها في نقل العلوم الطبية والحياتية إلى موطنها السعودية والعالم العربي، والملفات التي تتحدث عنها في وسائل الإعلام السعودية تحديدا هي حقوق المرأة والاستفادة من العلوم في الخارج وتأهيل الأطفال نفسيا.