أجرى باهر المحمدي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي حوارا مطولا للموقع الرسمي لناديه.. المزيد

للفريق,تويتر,الاهلي,الدوري المصري,الزمالك,القلعة,الأخبار,الاسماعيلي,البطولة العربية,باهر المحمدي

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 21:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موجها رسالة للجماهير

حوار| باهر المحمدي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. وحلمه قريب المدى

باهر المحمدي
باهر المحمدي

أجرى باهر المحمدي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، حوارًا مطولًا للموقع الرسمي لناديه، وذلك قبل عودته من جديد للتدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه من الإصابة، ومن المقرر أن يعود المحمدي إلى تدريبات الدراويش عقب إجازة عيد الأضحى، ويخوض حاليًا برنامج تأهيلي مكثف بشكل منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي بعد عودته من ألمانيا من أجل الاطمئنان على إصابته.



باهر المحمدي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي

وأثار باهر المحمدي، الجدل خلال الساعات الماضية، حول إمكانية رحيله عن صفوف الإسماعيلي، بعدما كتب عبارة انتظار، عبر حسابه على موقع تويتر.

المحمدي نفى خلال الحوار نيته للرحيل عن القلعة الصفراء، قائلًا: "الإسماعيلى هو بيتي ولا أنوي الرحيل عنه إلا من خلال الاحتراف الخارجي وبشكل يرضي جميع الأطراف".

وتابع: "المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، قال إنه لن يترك أي لاعب للاحتراف قبل حصد النادي للقب، ولذلك سأعمل من أجل هذا الحلم".

ونفى باهر المحمدي، ما يثار حول إمكانية رحيله إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أنه لم يوقع لأي ناد في مصر أو خارجها، مشيرًا إلى أن تلك الأخبار تستهدف إثارة البلبة والجماهير ضده والتي يعلم مدى وعيها بحبه وعشقه للنادي الإسماعيلي.

وواصل نجم دفاع الإسماعيلي: "أي لاعب يقدم أداءً مميزًا مع ناديه طبيعي أن يتلقى عروضًا، وهذا حدث معي أكثر من مرة ولكني مرتبط بعقدي مع الدراويش، وأحترم هذا العقد، وعندما رفض الإسماعيلي رحيلي أكثر من مرة احترمت هذا القرار ووافقت على البقاء".

المحمدي: لا يمكن رفض طلب الإدارة ببقائي

وأكمل: "تواجدي داخل الإسماعيلي شرف كبير لأي لاعب، أشعر بتقدير ودعم الجميع لي هنا، ولا يمكن رفض طلب مجلس الإدارة ببقائي، اعتبر هذا الطلب تقدير لمكانتي وأهميتي في الفريق وأؤكد أنني لن أرحل عن الإسماعيلى إلا عبر الباب الكبير وبالطرق الشرعية".

وطالب باهر المحمدي من الجماهير عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، ومساندة كيان الإسماعيلي من أجل تحقيق الهدف الأهم والأغلى والتتويج ببطولة بعد غياب طويل.

وأوضح: "أشعر بالفخر للتواجد في هذا النادي الكبير في ظل الدعم اللامحدود الذي أحظى به من إدارة النادي والجهاز الفني وزملائي والجماهير، كل الأجواء هنا تساعد على النجاح، لا ينقصنا سوى التتويج بالبطولة العربية".

وأضاف المحمدي: "اللاعبين في أقصى حالات التركيز، وطالبتهم كقائد للفريق بضرورة إسعاد الجماهير، وتقديم لقب كأس البطولة العربية هدية لهم، نظرًا لحجم المساندة والدعم المستمر الذي يقدموه لنا طوال فترات الانتصارات، وأيضا مع تراجع النتائج".

وأكد المحمدي أنه لا يتفق مع تعطل النادي بسبب توقف كورونا، مؤكدًا أن الإسماعيلي فريق كبير لديه شخصية ويستطيع التعامل مع احتياجات ومتطلبات كل مرحلة.

وانتقل المحمدي للحديث عن الجماهير: "لهم الدور الأول والكبير في صنع نجوميتي وانضمامي للمنتخبات الوطنية، والفضل كذلك لرئيس النادي الذي أتاح لي فرصة حمل شارة قيادة الفريق في سن مبكر".

وواصل: "يربطني عقد طويل الأمد مع الإسماعيلي، وسأظل دائمًا تحت أمر النادي ومجلس إدارته الذي يقدم لنا كافة أنواع الدعم سواء المادي أو المعنوي".

واختتم المحمدي حواره، بتوجيه رسالة إلى جمهور الإسماعيلي، قائلًا: "الجماهير هي السند والداعم الأهم لنا، نبذل ما في وسعنا من لإسعادكم، وأتمنى أن تبقوا دائمًا خلفنا، لأنه لا يوجد أي لاعب يبخل بأي جهد من أجل تحقيق الانتصارات والسعي نحو العودة للفوز بالبطولات".