أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج بيانا رسميا عن تفاصيل تتويج فريق ليفربول بكأس

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,حفل,البريميرليج,ارسنال,تشيلسي,تتويج ليفربول

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 19:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تتويجه بالدوري

أمام تشيلسي.. تفاصيل التسيلم الغائب منذ 30 عامًا لـ ليفربول

ملعب أنفيلد - أرشيفية
ملعب أنفيلد - أرشيفية

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، بيانًا رسميًا عن تفاصيل تتويج فريق ليفربول بكأس الدوري، وذلك بعدما حققه قبل نهاية البطولة بـ7 جولات ولأول مرة منذ 30 عامًا، وأشارت الرابطة في بيانها أن تسليم ليفربول لدرع الدوري سيكون يوم 22 يوليو الجاري، على ملعب أنفيلد، وذلك بعد نهاية مباراة الفريق أمام تشيلسي.



تفاصيل تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

ويستضيف ليفربول يوم الأربعاء المقبل، نظيره تشيلسي في ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، في بيانها أن "ليفربول سيتسلم كأس البريميرليج بعد نهاية مباراة الفريق أمام تشيلسي، إن هذه مناسبة تاريخية لليفربول، وسيتم عرضها على الهواء مباشرة مجانًا في إنجلترا".

وأكمل البيان: "سنذيع لحظات التتويج مجانًا حتى يستمتع الجماهير بمتعة الاحتفال مع فريقها، ورؤيته يتوج بالبطولة، ومشاهدة قائد ليفربول جوردان هندرسون وهو يرفع كأس البريميرليج".

وعن تفاصيل التتويج، أشارت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" إلى أن اللاعبين سيحصلون على ميداليات التتويج بالبطولة على منصة محاطة بلافتات للمجشعين كما يحدث في المباريات بعد فيروس كورونا المستجد".

تواجد أحد لاعبي ليفربول المتوجون بالدوري الأخير

وسيتواجد في المنصة أحد لاعبي ليفربول المتوج ببطولة الدوري عام 1990، وهو السير كيني دالجليش، أحد أساطير ليفربول المتوجون بآخر بطولة دوري للريدز.

وطالبت البريميرليج من الجماهير، خصوصًا جماهير ليفربول، بالبقاء في منزلهم ذلك اليوم، من أجل مشاهدة الاحتفال مجانًا على الهواء مباشرة، وعدم التواجد بمحيط ملعب أنفيلد للاحتفال.

ولمن يرغب في المشاركة في الاحتفال من جماهير ليفربول، طالبت الرابطة إرسال صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر هاشتاج "#LFCatHome".

واختتمت رابطة البريميرليج البيان، بإن حفل تسليم الكأس سيكون هناك بروتوكول صحي خاص، مثلما يحدث في جميع مباريات الدوري بعد استئنافها عقب أزمة فيروس كورونا المستجد.