أعلنت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين انفصالها رسميا عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف.. المزيد

إنستجرام,التحرش,روان بن حسين,طلاق روان بن حسين,الفاشونيستا الكويتية,يوسف مقريف,عدوى جنسية,انفصال روان بن حسين

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ضبطته مع عاهرة..

روان بن حسين تنفصل بسبب عدوى فيروس جنسي من زوجها

روان بن حسين
روان بن حسين

أعلنت الفاشونيستا الكويتية، روان بن حسين، انفصالها رسميا عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، وذلك بعد أشهر من وضعها لمولودتها الأولى بيلالونا موضحة أنها اكتشفت خيانته لها، زاعمة أنها ضبطته مع ”عاهرة“، وأنها ترددت في الإفصاح عن ذلك، خوفا من لقب ”مطلقة“، ولكن الحديث عن التحرش في الآونة الأخيرة شجعها على الحديث عن قصتها، التي اختتمتها بالقول: ”اللهم لك الحمد. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره“.



 

 

 

 

وروت روان بن حسين تفاصيل قصتها التي كتبتها باللغة الإنجليزية في عدة منشورات على خاصية ”ستوري“ في ”انستغرام“، حيث كشفت أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية.

وأضافت الفاشنيستا الكويتية أنها وجدت والد ابنتها مع ”عاهرة“، لافتة إلى أن زوجها كان يعاني من النرجسية، وعلى الرغم من كل ذلك حاولت إيجاد حلول ولكنها فشلت.

وأكدت أنها تشغل نفسها منذ الولادة في حملات الدعاية والتصوير حتى تتمكن من إعالة ابنتها وقامت ببيع مجوهراتها من أجلها.

 

وأكدت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها مرضا عبارة عن فيروس جنسي باسم HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.

وأكدت أن قرار الانفصال جاء بسبب خيانته لها، مضيفة كذلك أنها لم تر ابنتها منذ شهر، لأن لديها مشكلة في جواز سفرها وهو ما حرمها من السفر لرؤيتها.

 

وكتبت في نهاية كلامها وقالت اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره وأنا متحمسة جدا للمرحلة الجديدة من حياتي ويذكر أنه في 2019 أعلنت روان بن حسين عن زواجها بدون الكشف عن اسم زوجها وانتقلت إلى دبي.

يُذكر أن روان بن حسين حذفت في وقت سابق جميع الصور التي جمعتها بزوجها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، حيث إن آخر رسالة كانت قد وجهتها له في عيد الأب، في 21 يونيو الماضي.

وجاءت تلك الرسالة وسط أنباء عن انفصالهما في ذلك الحين، إلا أنها عمدت إلى نشر تهنئة عيد الأب للإيحاء بأن خبر الانفصال كان مجرد إشاعة.